هاني شاكر يصدم الجمهور بإطلالة الجديد يشبه مايكل جاكسون

نشر الفنان هاني شاكر عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام صوره البوستر للأغنيته الجديدة المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.
ظهر هاني شاكر بإطلالة أثار بها الجدل فشبه البعض انه ظهر باطلالة مايكل جاكسون فارتدي بدلة سوداء وقبعة من نفس اللون غطى بها وجهه.
أعلن مخرج العمل نضال هاني خلال تصريحات صحفية لاحدي المواقع عن سبب هذه الاطلالة قائلا بعد حديث مع الفنان هاني شاكر، وسماعي الأغنية المقرر طرحها قريبا، وضعت تصورا لـ 5 لوكات يظهر بها، وبعد إرسالها له، وموافقته بدأنا مرحلة التجهيز وتنفيذ الملابس.


أضاف نضال هاني قائلا بعدها تحدثت مع المصور إسلام عبدالحميد، عن الشكل المطلوب، وأسلوب الإضاءة والتصوير، وتم التنفيذ في يوم واحد
أوضح نضال هاني أن هذا ليس البوستر النهائي قائلا البوستر الذي تم طرحه تشويقيا، وليس الرسمي الخاص بالأغنية، وهو مختلف تماما في كل تفاصيله، ومن المقرر طرحه خلال أيام.
رد نضال هاني عن الجدل المثار قائلا سبق وقدمنا مع الفنان هاني شاكر، تجربة مختلفة وناجحة جدا، في أغنية (لو سمحتوا)، ومع الصدى الواسع الذي تحقق لها، كان لابد من تقديم عملنا الجديد بطريقة مناسبة لصورته ومكانته، وفي نفس الوقت بها الجديد المشوق.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب