هل يحب رجل السرطان المرأة الغيورة؟

يُعرف الرجل السرطان بأنه حساس جداً. يبدو في بعض الأحيان عاطفياً ومتقلباً؛ هذا بسبب ارتباطه بمراحل القمر. غالباً ما يبحث عن امرأة تشبه والدته في كثير من النواحي، وذلك لأنّ القمر يمثل الأم في مخطط الولادة. يحب المرأة التي تتسم بالرحمة والطيبة والاهتمام وتتمتع بلمسة من البراءة والأنوثة. إذا كنتِ تتساءلين إذا كان الرجل برج السرطان يحب المرأة الغيورة ويشعر بالسعادة عندما تغار عليه، أو قد ينفر منها ويحاول الابتعاد تابعي مع "الجميلة"، ، لمعرفة المزيد في السطور الآتية:

هل يحب رجل السرطان المرأة الغيورة

 

يرغب الرجل برج السرطان بامرأة ملتزمة بشغفها، وجديرة بالثقة. يريد امرأة مخلصة يمكنها حماية قلبه ومنحه منزلاً يود العودة إليه. يحتاج إلى الشعور بالأمان والراحة بصحبة شريكته. يقدر الولاء والإخلاص. لذلك يتوقع أن تُظهر شريكته حبها الصادق له بغض النظر عن مواقفه.

يُعرف الرجل برج السرطان كيف يكون متشبثاً ويحاول تفسير ذلك بالقول إنه بسبب اهتمامه. قد يكون دافعه جيداً لكن قد يدفعه أحياناً لأن يكون متملكاً. سوف يتمسك بإحكام شديد لدرجة أن الناس في حياته لا يستطيعون التنفس في بعض الأحيان. من أبرز الأمور التي تعجبه هي غيرة شريكته عليه، فهذا بالنسبة له مؤشر قوي على الحب النابع من القلب، ويُعطيه التأكيد على الحب والمشاعر الصادقة، كما يلمس بغيرتها كل معاني الحب الصادق الذي تكنه له، ويشعر بأنها تحبه وهذا ما يُرضي غروره. 

يحب الرجل برج السرطان أن يشعر بغيرة المرأة عليه في ضعفها تجاهه. إنه شخص ذو احتياجات عاطفية عميقة. لهذا السبب، يريد حقاً أن يشعر بالحب والرعاية من شريكته بوضوح. سيصاب بالإحباط إذا بقي مع امرأة لا تظهر أي غيرة تجاهه. ضعي في اعتبارك أنه يتوق إلى أن يكون محبوباً ومدللاً.

ينجذب الرجل برج السرطان إلى المرأة التي تسيطر الغيرة على كل جوارحها وتصرفاتها. يريد المرأة التي تُكثر من مهاتفته ومراسلته على مدار اليوم، لسبب أو لغير سبب وتكرر على مسامعه سؤالها عن مدى حبه لها وتعلقه بها. إنّ مثل هذا التصرف يجعله يشعر بالسعادة. 

يحتاج الرجل برج السرطان إلى أقصى قدر من الاهتمام ليكون سعيداً في العلاقة. هذا لأنه يحتاج إلى تطمينات مستمرة. يمكنه الذهاب إلى أقصى الحدود لتجنب تركه بمفرده. كونه رومانسياً فإنه يحمل مخاوف عاطفية كبيرة تجعله في حالة خوف من الانفصال. يكره قضاء الوقت مع امرأة لا تُظهر جانبها الغيور الذي يُشترط أن لا يصل إلى حد الشك والاتهام بالخيانة. 

المصدر: Astrologify
ملاحظة: الصور من موقع freepik

اقرئي أيضاً:

علامات الابراج الثلاثة التي من المرجح ان يتزوجها الرجل السرطان الابراج الثلاثة التي من المرجح أن يتزوجها الرجل السرطان
برج السرطان برج السرطان وحقائق لا تعرفونها عنه!
الرجل المناسب للمراة السرطان الرجل المناسب للمراة السرطان
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات