من هو زوج جوري بكر صاحبة شخصية "وداد" في جعفر العمدة؟

بعد إعلانها لخبر طلاقها وتصدر اسم الفناتة جوري بكر محركات البحث على غوغل، بدأ الجميع يبحث عن زوج جوري التي شاركت بشخصية "وداد" في شهر رمضان في مسلسل "جعفر  العمدة" وحققت نجاحًا باهرا.

صور زفاف جوري بكر تتصدر المشهد

ومع تصدر الفنانة التريند عادت صور حفل زفافها لتتصدر المشهد،كما حصل فبي رمضان عند مشاركة مي الباهي، خبيرة التجميل، لقطات من زفاف جوري خلال وضع المكياج، ما دفع البعض يبحث عن صور زفافها الحقيقية.
إن زوج جوري بكر من خارج الوسط الفني غير معروف فلم تصرح الفنانة جوري عن ذلك، لكن وفقًا لبعض المصادر أنه رجل أعمال مصري من خارج الوسط الفني وكان يقيم خارج مصر.


وكانت خطوبتهما في شهر سبتمبر من عام 2022، أما زواجها كان في شهر مارس 2023.

من هي جوري بكر؟


جوري بَكر إعلامية ومذيعة وأيضا مقدمة برامج وممثلة، مصرية الجنسية، من مواليد أكتوبر عام 1988. درست في قسم الإذاعة والتلفزيون في كلية الإعلام بجامعة القاهرة. بعد ذلك انتقلت إلى دبي في الإمارات العربية المتحدة حيث استقرت هناك. عملت في البداية كعارضة أزياء ثم موديل، ثم انتقلت إلى تقديم البرامج التلفزيونية. وكانت بدايتها في مجال التمثيل عام 2020 من خلال مشاركتها في مسلسل “البرنس”. 
وكانت جوري كشفت عن حملها بطفلها الاول من خلال جلسة تصوير مع زوجها ظهرت فيها ببطن منفوخ، وأنها في مرحلة متقدمة من الحمل، غير أنها لم تكشف أي أمور أخرى متعلقة بجنس المولود.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب