بعد زواج 3 شهور..جوري بكر تعلن انفصالها بشكل مفاجىء

بعد 3 شهور من زواج الممثلة جوري بكر، أعلنت جوري انفصالها عن زوجها بشكلٍ مفاجئ، مساء الأربعاء، بشكلٍ هادئ، مطالبة أصدقاءها بعدم التواصل معها والخوض في تفاصيل الخلاف الذي وقع بينهما.
وكتبت جوري بكر، عبر الستوري بانستقرام "وجعل بينكم مودة ورحمة، تم الانفصال بيني وبين الراجل المحترم زوجي وبتمنى له كل خير.. أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا فى أي تفاصيل لأني مش هرد على أي مكالمات.. شكرًا".

وكانت جوري بكر، قد احتفلت بزواجها وعقد قرانها في مارس الماضي، في حفل عائلي، اقتصر على حضور العائلتين والأصدقاء المُقربين، خاصة وأنّ زوجها رجل أعمال من خارج الوسط الفني، كما أنها أعلنت عن حملها منه مؤخرًا.

وكانت جوري بكر قد صرحت عقب نجاح شخصية وداد رمضان الماضي أنها غضبت من الهجوم الذي تعرضت له ووصل إلى حد السباب، بسبب طبيعة شخصيتها في العمل، مؤكدة أنها شعرت أن البعض يهاجمها هي شخصيًا، وليس شخصية وداد.

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب