فستان تي شيرت نجم موضة الصيف بتوقيع أشهر الماركات

لم يعد الفستان التقليدي هو التصميم الوحيد الذي يمكنك اعتماده في موسم الصيف، بل هناك العديد من موديلات الفساتين الاكثر عصرية وجرأة، مثل الفستان القميص، وفستان التي شيرت، واليوم نطلعك على تصاميم فستان التي شيرت من توقيع أشهر الماركات  لتتألقي بإطلالات كاجوال مميزة هذا الموسم. 

فستان تومي هيلفيغر

الصورة من موقع تومي هيلفيغر

قدمت ماركة تومي هيلفيغر فستان تي شيرت باللون الوردي الفاتح تميز بتصميمه البسيط والمزين بشعار الماركة فقط من أعلى، ويتناسب هذا الفستان مع الاطلالات اليومية خلال هذا الموسم، ويمكن تنسيق الحذاء الرياضي الأبيض معه ليكتمل اللوك العصري.

شاهدي أجمل موديلات فساتين دانتيل لصيف 2023

فستان لويس فيتون

الصورة من موقع لويس فيتون

أيضا قدمت ماركة لويس فيتون فستان التي شيرت بلون داكن وبتصميم عصري مزين بطبعات ملونة لمواكبة اخر صيحات الموضة، ويظهر شعار الماركة في منتصف التصميم ليضيف لمسة فاخرة للتصميم، ويتناسب هذا الفستان مع اللوك النهاري، ويفضل تنسيقه مع حذاء رياضي.

فستان ديور

الصورة من موقع ديور

من التصاميم المميزة التي نالت اعجابنا هو فستان التي شيرت البولو بالياقة والمزين باسم الماركة من علامة ديور، وهو باللون الابيض والأزرق الداكن، وهو التصميم الأكثر أناقة الذي يمكنك اعتماده في موسم الصيف.

فستان فيرساتشي

الصورة من موقع فيرساتشي

يمكن أن يكون فستان التي شيرت منقوش ومزين بطبعات ملونة لاطلالة حيوية تتناسب مع موسم الصيف، مثل فستان فيرساتشي الذي يجمع بين أكثر من لون مميز، ويغلب اللون الأصفر على التصميم، وهو من أبرز ألوان الموضة في صيف 2023.

فستان فالنتينو

الصورة من موقع فالنتينو

أيضا قدمت ماركة فالنتينو فستان التي شيرت المزين بطبعات ذات ألوان حيوية تتسم بالعصرية لتمنح المرأة اطلالة لافتة للانظار في الصيف، ويمكن أن تنسقي معه صندل بلون حيوي يناسبه مثل الصندل الأصفر الذي ارتدته العارضة.

فستان روبيرتو كافالي

الصورة من موقع روبيرتو كافالي

أحببنا تي شيرت الفستان الابيض من توقيع ماركة روبيرتو كافالي والمدون عليه اسم الماركة من أعلى والمزين بنقشات ملونة، ويمكن أن يكون الحذاء الرياضي أو الصندل الملون مثالياً مع هذا الفستان ليضيف لمسة نابضة بالحياة للوك.

إليك أفكار لاطلالات عيد الأضحى من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة