مكياج مايا دياب في العام 2023: أكثر جرأة وقوة من أي عام مضى!

جمال مايا دياب العالمي يحمل جاذبية، أكسبتها التربع على عرش الستايل الفريد لسنوات. واللافت أنه بعد مرور كل هذه الفترة، لم يخفت وهج جاذبية دياب، بل على العكس تماماً، باتت أكثر جمالاً وسحراً وإثارة. في الأعوام الماضية ومنذ ظهورها في الأضواء، تعودنا عليها تعتمد المكياج الترابي وتعتمد على جمال تكاوينه للكاريزما الساحرة التي نراها تتحلى بها في شتى إطلالاتها، ولكن يبدو أن العام 2023 كانت سنة اكتشاف الذات والتمرد على ما هو تقليدي بالنسبة لهذه اللبنانية الجميلة، فرأيناها بستايلات مكياج كانت تفاجئنا في كل مرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

وجه آخر لمكياج مايا دياب

الألوان الترابية على الجفون مع أحمر الشفاه النيود كانت بصمة مايا دياب، ولكن ذلك قبل أن تجرب ستايلات وألوان مكياج أخرى جريئة وتقنيات لم يسبق أن رأيناها تطل بها من قبل. كذلك، رأينا وجه آخر مختلف تماماً لمايا بعد تحالفها مع علامة المكياج MAKEUP FOREVER بحيث كسرت روتين الألوان النيود ورأيناها تجرب صيحات غير تقليدية حينها. كما تحررت من البيج والزهري المشمشي على الشفاه لتطل علينا في 2023 بألوان حمرة قوية وجذابة من الأحمر القوي الى البرغندي البنفسجي الداكن والبني...

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

 

ما رأيك قراءة تغييرات صادمة في شكل مايا دياب عبر السنوات بعد عمليات التجميل

مكياج متمرد

أما لمكياج العيون، فكان أكثر تمرداً وقوة من أي وقت سابق، فرأيناها بعيون دخانية ورموش كثيفة ومكياج قوي يدل على نضوجها وقوة شخصيتها وثقتها بنفسها بطريقة غير مسبوقة، بالإضافة الى الآيلاينر الغرافيكي... باختصار، إنه عام ثوري فيما يتعلق بالتغيير الجذري الذي طرأ على مكياج هذه الجميلة، فألقي نظرة على أجمل ستايلات مكياجها واستلهمي منها الستايل الذي يعجبك لتطبقيه بنفسك في موسم المناسبات الصيفية.

ما رأيك التعرف على  طرق رسم الايلاينر الغرافيكي الأسود والملون

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات