أفخم ديكورات حجر داخلي لكل أركان البيت

هناك الكثير من الديكورات الفخمة التي يتم تصنيعها من الحجر على الحوائط. حيث يتم تنفيذ هذه الديكورات من خلال الأفكار التالية:
-    إضافة الحجر الطبيعي يمنحه تناغم كبير مع الديكورات الأخرى في المنزل. حيث أن نتوءات وانغماس الحجر يجعل من السهل مزج الحجر الطبيعي في أي نوع من التشطيبات في ديكورات المنازل سواء المودرن او الكلاسيكي.
-    كما تنسجم احجار المايكا على الجدران مع الديكور الحديث و تضيف الدفء إلى الداخل. حيث يكون ذلك على سبيل الزخرفة، أو المنظر المبهج في المكان. كما أنها تعتبر من أجمل أنواع الحجر.
-     يضيف المصممون الداخليون زخارف حجرية إلى كل غرفة في المنزل. بما في ذلك غرف النوم وغرف المعيشة وغرف الطعام ومداخل المنزل.
-    من ناحية أخرى، يضاف ديكورات حجر داخلي على الحوائط في المطبخ والحمام، إذا كنت تعيشين في فيلا أو لديك حوض سباحة في منزلك. حيث يفضل في هذه الحالة استعمال الحجر الطبيعي.
-    كما يمكنك اختيار الديكور بالحجر الجرانيت على الجدران الخارجية. حيث أنها تشكل مجموعة رائعة من اللوحات الأنيقة، وذلك عندما يتم ترتيب الأحجار بطريقة معينة.

قد يهمك أيضاً قراءة تصميمات جذابة لديكور درابزين الدرج الداخلي تزيد منزلكِ أناقة

أنواع الحجر المستخدم في الديكور الداخلي

هناك الكثير من ديكورات حجر داخلي، حيث يتم ذلك من خلال الاعتماد على عدد من أنواع الحجر المختلفة. حيث يكون من بينها على سبيل المثال:

الحجر الطبيعي

                                                                         الصورة من موقع istock 

يستخدم الى جانب الحجر الشرائح، وهذا حجر داخلي للمجالس أو غرف المعيشة الأنسب لها من حيث الاستخدام الكثير.

حجر الجرانيت

                                                                              الصورة من موقع istock 

وهو حجر تزيين المنزل، ولا يمكن أن يتم استهلاك الكثير منه نظراً لإرتفاع سعره.

الحجر الهاشمي

                                                                                   الصورة من موقع istock 

ان الحجر الهاشمي من أبرز الأحجار للديكورات الداخلية التي يبحث عنها الناس.
تتوفر الكثير من ديكورات حجر داخلي من خلال الحجر الهاشمي. حيث هناك بعض العملاء الذين يفضلونها على وجه الخصوص. ويمكن توضيح ذلك من خلال بعض النقاط:
- يتميز الحجر الهاشمي بلونه الأحمر الذي يضفي أناقة وقيمة وجمالاً عند استخدامه على الأعمدة في الشقة. وهو أشهر حجر ديكور داخلي في مصر، ويستخدم أيضاً في الديكورات الخارجية.
-    كما أن حجر الهاشمي عادة ما يستخدم كحجر داخلي للصالات. حيث أنه ذات جودة عالية و يتميز بواجهة جذابة. وذلك لاختلافه وشكله الجيد وعدم وجود مسام. لذلك فهو الحجر الأول للتصميم الداخلي.
-    إلى جانب ذلك، الحجر الهاشمي في الديكورات الداخلية يعمل على خفض درجة الحرارة وسعره مناسب جدًا لكافة العملاء. حيث يعتبر أرخص سعر حجر ديكور داخلي.
-    ومن أهم مميزات الحجر الهاشمي الداخلي، الزخرفة الداخلية للمبنى من الحجر الهاشمي الذي يتميز بنعومته وسهولة تشكيله بأشكال مختلفة.

نقترح عليك أيضاً التعرف  أكثر على النمط البوهيمي في الديكور الداخلي

المصدر : Boldsky
 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور