هكذا تحافظ نجوى كرم على رشاقتها

تشتهر النجمة اللبنانية نجوى كرم برشاقة جسمها بالرغم من تخطيها سن الخمسين، وهذا يعود لروتينها الصحي اليومي الذي تمارسه للحفاظ على رشاقتها وظهورها بجسم منحوت وخصر نحيف، وهنا نستعرض رشاقة نجوى كرم في صور.

رشاقة نجوى كرم:

من الواضح ان نجوى تتّبع روتين مُنتظم بات جزءًا لا يتجزأ من حياتها، حيث تعتمد على 6 عادات صحية جسدت من خلالهم أسرار رشاقة المشاهير في قالب واحد.

 

تُمارس نجوى التمارين الرياضية بانتظام، وتقصد النادي الرياضي مع مدرب خاص أقله 3 مرات أسبوعياً لتحرق أكبر عدد من السعرات الحرارية والحفاظ على  رشاقة جسمها.

ما رأيكم بمشاهدة النجمات في الجيم قبل موسم الصيف

كما تلجأ نجوى في أغلب الأيام إلى المشي أو الركض حيث تساعدها هذه الخطوة على تنشيط جسمها وفي نفس الوقت الاستمتاع بوقتها، ما يحسّن من صحّتها النفسيّة والجسديّة.

ومن أهم عادات نجوى كرم الصحية، انها تشرب الشاي الأخضر دائماً حيث يحارب علامات التقدم في السن، كذلك يُساهم في التخلّص من البقع الداكنة والتصبغات وهذا ما يحفزها على تناوله بانتظام، فهي لا تتخلى أبدًا عن هذا المشروب، وتتناوله تقريبًا كل يوم لتستفيد من كل منافعه.

ومن العادات الصحية التي تتبعها نجوى في أكلها، انها تتناول كل الأطعمة التي تحبها، والتي يحتاجها الجسم ليكون بكامل صحته، ولكن بكميات قليلة جدًا ولا تحرم نفسها من شيء.

تواظب نجوى على أخذ قسط كاف من النوم، فهي تعلم أن هذه الخطوة أحد أسرار رشاقة المشاهير، والمعيار الأساسي للمحافظة على رشاقتها ونضارة بشرتها لتبدو دومًا ببشرة شابة ومتوهّجة. 

تلجأ نجوى كرم إلى تدليك الجسم الذي يُساعدها على تنشيط دورتها الدموية. بالإضافة إلى ذلك، هذه الخطوة تساعدها على حرق الدهون، وكذلك التخفيف من السيلوليت.

ما رأيك هنا  مشاهدة صور صادمة جداً: السيلوليت والبثور يكشفان عيوب بشرة النجمات‏

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات