شنط يد نسائية سوداء.. قطع عملية لمختلف الأوقات

لا خلاف على أن شنط اليد السوداء تعتبر من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة عصرية تعتني بأناقتها، وتسابقت الماركات العالمية على تقديم تشكيلة منوعة تحاكي كافة الأذواق وتناسب مختلف الأوقات، "الجميلة" تضع بين يديكِ أجمل تصاميم من الحقائب السوداء لتختاري منها ما يجدد إطلالتك في الموسم الجديد.

الشنط الـ baguette نجمة الصيف

Givenchy

ها هى شنط الـ baguette تثبت حضورها من جديد على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة، الشنطة المميزة بتصميمها العصري الشبابي احرصي على اقتناءها باللون الأسود لتتمكني من تنسيقها مع مختلف اللوكات، من جهتنا أحببنا الحقيبة المزودة بقفل من توقيع ماركة جيفنشي Givenchy، نسقيها خلال النهار مع قميص أبيض وبنطال جينز عالي الخصر بقصة Mom الرائجة وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض.

شنط الـ Tote بأحجام متوسطة

Max Mara

شغلت شنط الـ Tote متوسطة الحجم قسم كبير من مجموعات أزياء صيف 2023، وجدنا تصميم أسود بسيط لدى ماركة ماكس مارا Max Mara ونرشحه بقوة للمرأة العاملة حيث يتسع لكل أغراضها ويسهل تنسيقه مع البدلات على إختلاف ألوانها وموديلاتها، كما يتناسب حجمها مع مختلف أشكال القامات.

شنط سوداء بطبعة جلد التمساح

Christian Dior

لم تغب موضة الشنط المصممة بطبعة جلد التمساح عن المشهد، التصميم الكلاسيكي الذي يناسب ذوق المرأة الخمسينية، قدمته ماركة كريستيان ديور Christian Dior، حيث ظهرت إحدى العارضة حاملة حقيبة متوسطة الحجم مزوده بيد قصيرة، نسقيها مع التايورات والفساتين متوسطة الطول واختاري الحذاء باللون الأسود.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من فساتين متوسطة الطول لأناقة راقية من وحي الأميرة كايت 

شنط كلاتش سوداء

Michael Kors

برعت دور الأزياء العالمية في تقديم باقة رائعة من شنط الكلاتش السوداء، قطعة أساسية سهلة التنسيق، وتضمن لكِ لوك فخم، من جهتنا أحببنا الشنطة الصغيرة السادة من مجموعة ماركة مايكل كورس Michael Kors، وتناسب الفساتين الكوكتيل على إختلاف ألوانها خاصة الموديلات الحمراء والخضراء والمصممة باللون الأزرق الرويال، احرصي على تنسيقها مع حذاء من نفس لونها.

موضة الحقيبتين في الطلة الواحدة

Fendi

لا تزال موضة حمل حقيبتين في الطلة الواحدة متصدرة خشبات العروض، الصيحة العصرية التي تناسب الشابات قدمتها ماركة فندي Fendi حيث ظهرت إحدى العارضات حامله حقيبة عريضة مع حقيبة أصغر منها من نفس الخامة واللون والتصميم، موديل مثالي للإطلالات الكاجوال النهارية.

شنط الكتف الصغيرة

Stella Mccartney

تسابقت دور الأزياء العالمية على تقديم شنط الكتف الصغيرة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2023، من جهتنا أعجبتنا حقيبة ماركة ستيلا مكارتني Stella Mccartney والتي زودت بحزام يمكن التحكم بطوله، نسقيها خلال النهار مع الجينز وحتى مع الفساتين الطويلة الواسعة.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على ملابس وأكسسوارات البحر للنساء.. موديلات مريحة ومشرقة أساسية في شنطة السفر
ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات