من هو توأم روح الجوزاء؟

يمكن أن يساعدك علم الفلك والأبراج في معرفة من سيفهم بشكل طبيعي شخصيتك الديناميكية وقلبك القدير. برج الجوزاء شريك رائع بسبب ولائه واحترامه للآخرين. ولكن على الرغم من كونه مخلصاً للغاية، قد يكون من الصعب عليه العثور على الشخص المناسب ليحبه. إنه يريد شريكاً يمكنه قبول جميع الأجزاء المتنوعة من شخصيته. من المرجح أن تكون علامات الأبراج أدناه والتي تكشف عنها "الجميلة"، رفقاء الروح  لبرج الجوزاء ويمكن أن تساعد حكمتهم في إرشاده وتوجيهه.

5 أبراج تتوافق مع  برج الجوزاء

الصورة من AdobeStock 

  • برج الحمل 

برج الحمل هو رفيق الجوزاء المثالي لأنه محب ويجلب الشجاعة والعفوية في العلاقة. إنه يساعد الجوزاء على تعلم الاسترخاء والسماح لشخص آخر بتحديد ما الذي سيجعل العلاقة تعمل. كما يوفر أيضاً تحدياً للجوزاء، والذي يحفزه بكل الطرق الصحيحة. إنهما زوجان يكونان أفضل عندما يكونان معاً ويحاولان إيجاد طرق مبتكرة لعيش الحياة معاً. ما رأيك في التعرف على خصوصية عالم برج الجوزاء ومميزاته وعيوبه.

  • برج الأسد 

يصنع الأسد والجوزاء أفضل رفقاء الروح لأنّ طاقتهما النارية تجلب الإثارة للعلاقة وكلاهما مبدع ومشجع وملهم. شغف الأسد يحفز برج الجوزاء ويبدو دائماً في أفضل حالاته، مما يجعل هذا الأخير يشعر بالفخر لكونه بجانبه. كلتا هاتين العلامتين معروفتان بفضول طفولي وذوق فني، وتعاونهما جدير بالملاحظة. إنهما أيضاً علامات اجتماعية للغاية، لذلك من المؤكد أن لديهما دائرة كبيرة من الأصدقاء.

  • برج السرطان 

قد يبدو توافق برج الجوزاء مع الأبراج المائية وتحديداً السرطان صادماً، لكن السرطان رفيق مثالي ورائع للجوزاء على وجه التحديد بسبب مدى غرابة علاقته. يميل إلى أن يكون متقلب المزاج. يحكمه القمر، وعلى الرغم من أن الحالة المزاجية قد تؤدي إلى ابتعاد علامات الأبراج الأخرى، إلا أنّ الجوزاء يمكن أن يرتبط بهذه الطاقة المتغيرة، لأنه مزاجي أيضاً. كلاهما لديه الكثير ليتعلماه من بعضهما البعض، والعمل والجهد الذي يتطلبه هذا يبقي الأمور محفزة عاطفياً وعقلياً. السرطان هادئ ومتحفظ  ويتسامح ويتقبل سلوك الجوزاء المرح ويعرف أيضاً كيفية إبقائه تحت السيطرة من خلال إرشاده للقيام بعمل أفضل وأن يكون أكثر حباً.

  • برج القوس 

القوس هو عكس الجوزاء تماماً، وهذا ما يجعلهما من الأبراج الأكثر توافقاً في علم الفلك. على الرغم من أنهما متضادان، إلا أنهما متوافقان تماماً. كلاهما فضولي واستكشافي بطرق مختلفة مما يمنحهما فرصة للتعليم والتعلم من بعضهما البعض. القوس هو علامة نارية، ويوفر الكثير من المرونة عندما يتعلق الأمر بالبحث عن مغامرة داخل وخارج العلاقة. لا يحب أن يكون مملوكاً، وهو ما يشبه أسلوب الجوزاء. يحب التعلم، بينما يحب الجوزاء التفكير. كلاهما مستقل للغاية ودائماً في حالة تنقل، لذلك يمكنهما بسهولة مواكبة بعضهما البعض وإعطاء المساحة الأخرى إذا لزم الأمر. إنهما يعرفان كيف يستمتعان معاً ولا توجد أبداً لحظة مملة بينهما. كلاهما مغامر، وسيكونان على استعداد لتجربة أشياء أو أماكن جديدة. الأهم من ذلك أنّهما يتمتعان بروح الدعابة.

  • برج الدلو 

ليس من الصعب معرفة سبب انجذاب الجوزاء إلى برج الدلو، فهما متشابهان للغاية. يحكم برج الدلو أورانوس، كوكب الفوضى، والجوزاء على مستوى التحدي. يحب الدلو التواصل الفكري ويحتاج إلى التنشئة الاجتماعية. يستغرق كل منهما وقتاً طويلاً للالتزام بعلاقة. إن حاجتهما إلى الحرية تفسح المجال لحبهما لينمو دون أي ضغوط. يمكن أن يواكب الدلو برج الجوزاء بسهولة من حيث الفكر والتواصل الاجتماعي. سيعرف كيف يحافظ على تحفيز عقله لا يستطيع الآخرون القيام بها. أحد الأشياء الكبيرة التي تجعلهما متوافقين للغاية هي الطريقة التي يتعاملان بها مع العواطف. لا تميل أي من العلامتين إلى الانفعال الشديد عند نشوب الصراع، حتى يتمكنا من التحدث من خلال المشاكل بعقلانية. يتوافق هذان البرجان جيداً بسبب كيفية تعامل كل منهما مع المشاعر، والتي يتم من خلالها فصل المشاكل عن الخارج والنظر إليها. يعرفان أنه لا يجب أن يكونا عاطفيين للغاية عند ظهور الخلافات، ويمكن أن يمنح كل منهما الآخر المسافة اللازمة للتهدئة إذا كان الغضب يمثل مشكلة. قد يهمك أيضاً التوقعات الشهرية لبرج الجوزاء للعام 2023.

المصدر: Bustle

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات