الجمبسوت لإطلالة تجمع بين الراحة والأناقة في صيف 2023

لم تخلو مجموعات الأزياء الجاهزة من الجمبسوت والذي تنوعت موديلاته وألوانه لترضي كافة الأذواق، "الجميلة"  تستعرض لكِ أحدث الصيحات لتختاري منها ما يحاكي ذوقك لإطلالة تجمع بين الراحة والأناقة في صيف 2023.

الجمبسوت المورد

Carolina Herrera

من الطبيعي أن تمتلئ خزانة الصيف بالملابس المطبعة بالورود، لذا لا تترددي في إختيار الجمبسوت مزين بهذا النمط المميز، ونرشح لكِ الموديل طويل الأكمام المزين بكشاكش على أحد الكتفين من توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، جربي تنسيقه مع صندال وكلاتش باللون الوردي الفاتح.

الجمبسوت المطرز 

Temperley London

أدرجت دور الأزياء تشكيلة رائعة من قطع الجمبسوت المزدانة بالتطريز، وتألقت عارضة ماركة تمبرلي لندن Temperley London بموديل أحمر واسع مصمم بنصف أكمام ومغطى بالترتر، نسقيه مع صندال أسود بكعب عالي رفيع واحملي حقيبة سوداء صغيرة مزوده بسلسال معدني.

ما رأيك أن تستوحي من صور إطلالات النجمات بالجمبسوت الأحمر

الجمبسوت المزود بكاب

Reem Acra

لم تغب موضة الكاب عن ساحة الموضة ووظف في تزيين الفساتين حتى أنه طال الجمبسوت، من جهتنا أحببنا الموديل الأزرق التركواز الذي ظهرت به عارضة ريم عكرا Reem Acra، وتميز بخصره العالي والأرجل الواسعة، ننصحك بتنسيقه مع صندال وكلاتش باللون الذهبي لتكتمل أناقتك.

الجمبسوت بموديل دراماتيكي

Christian Siriano

لم تنحصر موديلات الجمبسوت في زاوية البساطة بل رأينا تصاميم دراماتيكية تناسب أذواق الجريئات مثل الموديل الأزرق الرويال الذي حمل توقيع ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب سادة واحملي كلاتش أسود مطرز.

الجمبسوت السادة 

Proenza Schouler

توفرت عدد من موديلات الجمبسوت الناعمة الخالية من أي تطريز أو طبعات وتناسب إطلالات النهار، نرشح لكِ الموديل الأسود المصمم ببنطال Flare من مجموعة ماركة Proenza Schouler، نسقيه خلال النهار مع حذاء أسود مدبب وتممي اللوك بحقيبة كتف ملونة مزودة بسلسال معدني.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على صور إطلالات منوعة بالجمبسوت بأسلوب بلقيس فتحي


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة