نصائح لارتداء ساعات من الذهب الأبيض

فن ارتداء الساعة، تمامًا مثل الموضة بشكل عام، له قواعد. تم وضع هذه القواعد حتى تتمكني من ارتداء هذه الملحقات بشكل صحيح. الساعات الذهبية هي أحد الأمثلة. من السهل جعل الساعة الذهبية تبدو خاطئة. إذا كنت شخصًا واثقاً جدًا أو جريئاً، نوصيك بالاهتمام به إذا كنت ترغبين في تحقيق أقصى استفادة من ساعتك الذهبية.
إليك 5 أشياء يجب الانتباه إليها عند ارتداء ساعة ذهبية.

لا ترتديها للأنشطة الشديدة


الذهب هو أحد أكثر المعادن هشاشة. كلما ارتفع مستوى الذهب فيها، زادت هشاشة الساعة. لذا، إذا كنت ترغبين في الاحتفاظ بساعتك بدون خدش، فلا ترتديها في الأنشطة التي ستضع الكثير من الصدمات على معصمك. ارتديه للمناسبات الرسمية أو الاجتماعات الهامة.

Bulgari

ساعات من الذهب الأبيض لمظهر أكثر دقة


يمكن أن تكون الساعة المصنوعة من الذهب الأصفر أو الذهب الوردي بمثابة بيان، ولكن إذا كنت ترغبين حقًا في التميز، وتريدين أن تبدو أنيقة مع ساعة ذهبية، فابحثي عن ساعة من الذهب الأبيض. من بعيد، تبدو الساعة المصنوعة من الذهب الأبيض وكأنها ساعة عادية من الفولاذ المقاوم للصدأ، ولكن إذا نظرت إليها عن كثب ، يمكنك رؤية الاختلافات الكبيرة.

Chopard 

ارتديها مع الزي المناسب


الساعة من الذهب الأبيض هي رمز للفخامة. استخدمي ساعتك الذهبية مع الزي الرسمي، فستكون جاذبيتها أكثر جرأة. كما يمكنك أن ترتديها خلال أوقات العمل. ولا تنسقيها مع أزياء رياضية. 

Chanel Watches 

اقرئي أيضاً: 

ساعات صيفية بأسلوب قوس قزح

ساعات مستوحاة من عالم الفروسية

موديلات ساعات بأساور متشابكة من اشهر الماركات

أضف تعليقا
المزيد من ساعات