موديلات ساعات بأساور متشابكة من اشهر الماركات

لم تعد الساعة التقليدية هي التصميم الأكثر جاذبية، وخاصةً لدى الفتيات اللاتي يحرصن على مواكبة آخر صيحات الموضة، بل هناك العديد من الموديلات المميزة التي يمكن اعتمادها للحصول على لوك مختلف، ومنها الساعة ذات سوار السلسلة المتشابكة، والذي عادةً ما يكون بسلسلة الجنزير التي برزت بقوة في عالم الموضة.

ساعات بأساور ذهب وردي

الصورة من موقع مايكل كورس

من اكثر الوان الذهب المفضل لدى الفتيات هو الذهب الوردي، والذي يتسم بالرقة والأنوثة، ويمكنك اختيار واحدة من موديلات ساعات بأساور متشابكة مصنوعة من الذهب الوردي لتعتمديها في اطلالاتك اليومية اذا كانت بتصميم بسيط، أو في المناسبات والسهرات ان كانت مرصعة بفصوص براقة، فسوف تبدو عصرية وأنيقة، وكأنك ترتديه سوار جنزير ضمن مجوهراتك.

ساعات بأساور ذهب ابيض

الصورة من موقع شانيل

ستجدي في مختاراتنا مجموعة مميزة من موديلات ساعات باساور متشابكة مصنوعة من الذهب الأبيض، سواء التصاميم البسيطة أو الفخمة، وخاصةً من توقيع شانيل.
كما قدمت ماركة شانيل الموديلات التي يلتقي فيها الجلد مع السلاسل المعدنية، ليضيف لمسة عصرية للتصميم.

ما رأيك في مشاهدة المزيد ساعات ماركات ملونة تبشّر بأوقات الصيف

ساعات بسوار مزدوج

الصورة من موقع بولغاري

اذا اردتي تطبيق واحدة من ابرز صيحات الموضة، فيمكنك اختيار الساعة بالسوار المتشابك والمزدوج في نفس الوقت، حيث يلتف حول المعصم مرتان أو أكثر، وهي صيحة تكديس الاساور المميزة مثل ساعة بولغاري.

ساعات فاخرة للسهرة

الصورة من موقع كارتييه

يمكن أن تبدو الساعة ذات الأساور المتشابكة أكثر فخامة بالتصاميم الراقية أو اللمسات البراقة التي تزينها، مثل ساعات كارتييه ومايكل كورس ذات التصاميم الكلاسيكية مع اللمسات العصرية.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على ساعات مستوحاة من عالم الفروسية

أضف تعليقا
المزيد من ساعات