ألوان الـ Pop الصاخبة في أزياء هذا الموسم

ودعي الألوان الكلاسيكية القاتمة، ورحبي بباقة واسعة من التصاميم الحيوية والمنعشة من خلال موضة الـ Pop التي تعود الى الواجهة. 
كل شيء يظهر بالألوان هذا العام، مع تسونامي حقيقي من ظلال مشبعة للغاية خصوصاً في أوقات الصيف. يمكنك الحصول على مجموعة كبيرة بألوان متداخلة مع ظلال تكميلية، أو مجرد الحصول على القليل من الألوان مع زوجين من الملحقات الملونة المخطط لها بعناية. أيًا كانت الطريقة التي اخترتها لابرازها، فلا تخافي من اتباعها حقًا. يجب أن يكون اللبس ممتعًا هذا الموسم. 

Johanna Ortiz 

البلوز الملفتة 


لا يجب أن يكون تصميم البلوزة ذات الألوان الزاهية أمرًا صعبًا! عندما تكوني في شك، فإن أفضل طريقة لارتداء الألوان هي ارتداء بنطال الجينز المفضل لديك معها. يبدو كل لون جيدًا مع الدنيم، ويمكنك ارتداء بعض الأحذية الرياضية البيضاء لإكمال المظهر. امنحي الأساسيات تحديثًا بألوان قوس قزح من خلال تبديل القمصان العادية بالقمصان المرجانية أو الخضراء أو الزرقاء. 

السراويل الحيوية


زوج أصفر ليموني من السراويل عالية الخصر يضفي إشراقًا على أي لوك. أو ربما يكون اللون الوردي هو الظل الخاص بك؟
في الأساسـ ان ارتداء هذه الألوان هو نفس الشيء مثل ارتداء الجينز المفضل لديك. نسقيها مع بلوز ذات ألوان قوية لتعكسي أسلوب البوب.

Loewe

أحذية ساحرة

 

تعتبر الأحذية طريقة سهلة لإضفاء لمسة من الألوان على قدمك، خاصةً عندما يتعلق الأمر بتزيين زيك اليومي. استبدلي حذاءك المحايد بزوج ذات لون قوي، كلون التوت الغني أو الأخضر الليموني أو ظلال الأوركيد. يمكنك أيضاً أن تختاري تدرجات اللون البرتقالي النيون الذي يعتبر رائعًا في الصالة الرياضية مع بنطلون مطاطي أبيض.

الملحقات


الحقيبة هي طريقة سهلة للحصول على بعض الألوان في مجموعتك دون الحاجة إلى القلق من أن تكون متطابقة للغاية. سواء كانت حقيبة جلدية ذات لون أزرق ملكي، أو حقيبة كروس خضراء، أو حقيبة خصر وردية جميلة فكلها ستليق بفصل الربيع.

Naeem Khan 

اقرئي أيضاً: 

أحدث موديلات فساتين زفاف دانتيل موضة 2024 بحسب الجسم

اسبوع الموضة المصري وتصاميم من وحي الفراعنة

نصائح موضة لإختيار موديل الجمبسوت المناسب لشكل الجسم

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة