blooms The Dolder Grand : مفهوم يتجاوز الاستدامة


يفتتح فندق ذا دولدر غراند The Dolder Grand في زيورخ مطعماً جديداً في الحديقة الصيفية يقدّم أفضل المأكولات النباتية والنباتية الخالصة.

من المقرّر أن يكشف فندق ذا دولدر غراند The Dolder Grand النقاب عن مطعمه الجديد بلومز blooms القائم في الهواء الطلق، وذلك في شهر يونيو. ويقع هذا المطعم المميّز عند حدود الغابة، وسط المساحات المزروعة بالنباتات والأعشاب وشجيرات الفاكهة، وهو يوفّر أجواء مريحة لتناول الطعام في الهواء الطلق مع مجموعة من الأطباق الشهية التي تزخر بها قائمة الأطباق التي تضمّ المأكولات النباتية، والنباتية الخالصة، وذلك باستخدام أفضل المكوّنات العضوية والإقليمية، والمنتجات الموسمية.

 

 

فبعدما حقّق شهرة عالمية كوجهة مرموقة للطهو بفضل نجاح مطعمه "ذا رستورانت" The Restaurant الحائز على نجمتي ميشلان، وافتتاحه مؤخراً مطعم MIKURIYA omakase، ناهيك عن عروض مأكولات الذوّاقة الأخرى التي يُعرف بها، يقدّم ذا دورلدر غراند The  Dolder Grand الآن إضافة مذهلة إلى خيارات الطهو التي يقدّمها مع افتتاح مطعم بلومز  لblooms  في شهر يونيو.

ويشرف على المطعم مدير المأكولات والشيف المتخصّص بالطهو الراقي، هايكو نيدر، حيث سيقدّم بلومز blooms تجربة فريدة لتناول الطعام في الهواء الطلق وسط البيئة الطبيعية الخلاّبة التي سوف يستمتع بها خلال أشهر الصيف الدافئة ضيوف الفندق من النزلاء والزوّار، وكذلك سكّان المدينة، وجميع الراغبين في زيارة هذه الوجهة السياحية التي تحظى بإقبال شديد. وقد نشأ مفهوم المطعم الصيفي عن الرغبة في تقديم خيارات طعام صحيّة ومبتكرة للغاية، باستخدام المكوّنات الموسمية والعضوية، ولتلبية الاتجاه العالمي المتزايد نحو المأكولات النباتية.

 

 

صُمّمت حديقة مطعم بلومز blooms على طراز الشرفة، وهي تتّسع إلى 36 طاولة مع مظلّات تحمي الطاولات والمطبخ. وتتنوّع الأطباق الشهيّة التي يقدّمها المطعم بين المأكولات النباتية، والنباتية الخالصة، مقدّمة بأسلوب حديث وبسيط يتناغم مع أجواء الحديقة الصيفية الرائعة وشراب العنب.

 

ويقول نيدر: "مطعمنا في الحديقة يبعث فينا الإلهام فعلاً، من خلال لوحة متنوّعة من الألوان النابضة، والنكهات الشهيّة. في بلومز blooms، كثيرة هي الأطباق الشهيّة المصنوعة من مكوّنات تنبت في حديقتنا. ناهيك عن أفضل المنتجات والمكوّنات التي نستقدمها من مورّدين محلّيين." بينما يضيف مدير الفندق، ماركوس غرانيلّي: "بلومز blooms يمضي إلى ما هو أبعد من مجرّد قائمة من المأكولات الشهيّة، بل هو تجسيد لأسلوب حياة بحدّ ذاته. وبفضل مطاعمه الأربعة، والمطاعم الموسمية المنبثقة، ازدادت مكانة ذا دولدر غراند The Dolder Grand رسوخاً كمقصد لذوّاقة الطعام الراقي في زيورخ."

 

 

 

يستقبل بلومز blooms روّاده من يونيو إلى سبتمبر، وذلك بقدر ما تسمح به حالة الطقس.


 

أضف تعليقا
المزيد من سياحة وسفر