نصائح تنسيق الفستان الأخضر مع الأكسسوارات المناسبة 

استحوذ الفستان الأخضر على إهتمام كبريات دور الأزياء العالمية، واحتل قسم كبير من مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2023، وركز المصممون على الموديلات المصممة باللون الأخضر الليموني والأخضر التفاح، ألقي نظرة على أحدث موديلات فساتين باللون الاخضر واتبعي نصائحنا لتنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة.

الفستان الأخضر المصمم بكتف واحد 

Badgley Mischka

تعود موضة فساتين السهرة المصممة بكتف واحد إلى الواجهة، وتقدم بتصاميم خلابة وقصات أنثوية، من جهتنا أحببنا الفستان الطويل المحدد للقامة والمزين بثنيات حول منطقة البطن وكشاكش على جهة واحدة ومصمم بقبة Heart Neck من توقيع ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، نسقيه مع صندال فضي بكعب عالي رفيع واحملي كلاتش أسود مزود بقفل فضي، وارتدي أقراط الثريا الكبيرة.

الفستان الأخضر المزود بكاب طويل

Pamella Roland

شقت فساتين السهرة المزودة بكابات طويلة طريقها إلى منصات عروض الأزياء الجاهزة، وقدم الفستان الأخضر بقصات أنثوية ممزوجه بلمسة ملوكية، من جهتنا أعجبنا الفستان محدد الخصر المصمم بتنورة منسدلة على الجسم ومشقوقة على الجانب والمزود بكاب محبوك بالتطريز من مجموعة ماركة باميلا رولاند Pamella Roland، نسقيه مع صندال ذهبي بكعب عالي رفيع ومزود بسوار يلف الكاحل، واحملي حقيبة كلاتش من نفس لون الحذاء.

الفستان الأخضر البليسيه

Luisa Beccaria

وجهي إختيارك نحو البساطة وتبني موضة الفستان البليسيه الناعم الخالي من التطريز والمصمم بقصة متوسطة الطول على شكل حرف A، وجدنا لدى ماركة Luisa Beccaria فستان فائق الأناقة ستحبين التأنق به في المناسبات العائلية، وهو من القطع سهلة التنسيق، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب شفاف مرصع، وتممي الطلة بكلاتش أسود.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من تألقي بالفستان الأخضر على طريقة النجمات

الفستان الأخضر المحتشم

Valentino

أولت دور الأزياء العالمية إهتماما كبيرا للفساتين المصممة بقصات محتشمة وساترة، لفت أنظارنا الفستان الأخضر المكسر المزود بكاب منبثق عن الياقة ومصمم بطول متوسط يغطي الركبة من توقيع ماركة فالنتينو Valentino، ارتديه مع مدبب بلون الجلد، واحملي حقيبة من نفس لون الفستان مغطاة بالتطريز.

قد يهمك أيضا تطبيق رسمات مكياج أخضر

الفستان الأخضر بأكمام الجرس

Alice Olivia

لم تغب موضة أكمام الجرس عن مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2023، وطالت فساتين السهرة، أعجبنا الفستان المزدان بالكشاكش ومصمم بأكمام طويلة مكسرة وفتحة صدر V Neck من مجموعة ماركة أليس + أوليفيا Alice Olivia، لائميه مع صندال أسود مزود بإبزيم يلف الكاحل، واحملي حقيبة سوداء مزوده بسلسال ذهبي طويل عبر الجسم.

الفستان الأخضر المزدان بالترتر

Pilar Dalbat

قدمت دور الأزياء العالمية الفستان الأخضر مغطى بالترتر اللامع، والنتيجة قطع فريدة ستعزز أناقتك في المناسبات الكبيرة، رصدنا لدى ماركة Pilar Dalbat فستان مستقيم القصة يعلو الكاحل ومصمم بياقة دائرية، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الأسود.

الفستان الأخضر المطبع

Reem Acra

امتلأت مدرجات عروض الأزياء الجاهزة بعشرات الموديلات من فساتين السهرة المطبعة، وقدمت المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra فستان طويل منتفخ الأكمام مزين بطبعات باستيلية ناعمة ومطرز على التوب ومزود بحزام يحدد الخصر ويجمله، نسقيه مع حذاء وكلاتش بلون يتوفر في نقشته.

الفستان الأخضر السادة

Jil Sander

حرصت دور الأزياء على إدراج تشكيلة من فساتين السهرة السادة ضمن مجموعات صيف 2023، ونرشحها لصاحبات الذوق الناعم، من الموديلات التي أعجبتنا فستان ماركة جل ساندر Jil Sander والذي تميز بقصته المنسدلة، نسقيه مع حذاء أسود مدبب، واحملي حقيبة تجمع بين اللونين الأبيض والأسود.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على موديلات ساعات بسوار جلدي باللون الأخضر


مصدر الصور ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة