زيّني إطلالتك في العيد بساعات فاخرة من الملاكيت الأخضر

لا بد وأن تضيفي الى اطلالتك في العيد نوعاً من التميز، وما الأفضل من الساعة لكي تمنحك هذا الرونق الجميل؟ برزت هذا الموسم الساعات الذهبية المزينة بالملاكيت الأخضر، مما عكس تناغماً كبيراً في ما بينها وبدت كأيقونات جميلة في عالم الوقت. دور عديدة قدمت هذه الصيحة وأجمعت على هذه التصاميم الملفتة، لذا تعرفي الى أبرز من قدمها، وما هي النصائح الأساسية لاعتمادها بالشكل الصحيح. 

Omega

ساعات تنبض أنوثةً 

تتميز الساعات الذهبية المزينة بالملاكيت الأخضر، بكونها تعكس رونقاً خاصاً ومميزاً على الاطلالة، فهي ليست بتصاميم عادية، بل تعتبر أيقونات جميلة في عالم الوقت، وتعكس نوعاً من الفخامة. وكما سبق وذكرنا هناك دور عديدة ركزت على هذه التصاميم على رأسهم دار بولغاري Bulgari وأوميغا Omega وكارتييه Cartier وفاشرون كونستنتان Vacheron Constantin ورولكس Rolex وبياجيه Piaget وغيرهم كثر... أجمعت هذه التصاميم على الطابع الأنثوي لها والأسلوب البعيد عن المبالغة، فهي تضيف رونقاً مميزاً اذ تم تنسيقها مع مجوهرات ذهبية اللون.

Cartier

طرق تنسيق هذه الساعات 


ان اعتماد هذا النوع من الساعات خلال عيد الفطر السعيد  يتطلب منك أن تنشأي توازناً في اطلالتك وأن تحرصي على كافة التفاصيل الأخرى. لذا اليك النصائح التالية من خبراء الموضة: 
-    اعتمدي هذا النوع من الساعات بأسلوب جميل مع قفطانك الأسود أو الذهبي أو الأخضر. 
-    نسقي مجوهرات من الذهب المتناسق مع شكل ولون الساعة. 
-    لا تضيفي ألوان أخرى من الأحجار الكريمة لكي لا تظهري بأسلوب مبالغ به. 

لمزيد من تنسيق اطلالات العيد ما رأيك بمتابعة أفخم قفاطين للعيد من وحي النجمات

Piaget

 

أضف تعليقا
المزيد من ساعات