زوجة حسن شاكوش تحرر محضرا ضده لطردها من المنزل وسرقة المنقولات

تصدر اسم مطرب المهرجانات حسن شاكوش الترند علي مواقع السوشيال ميديا وذلك بسبب انتشار اخبار أن هناك خلافات زوجية بينه وبين زوجته ووصلت لأقسام الشرطة.

أكدت الأخبار أن أجهزة الأمن بالجيزة تلقت بلاغا داخل قسم شرطة اكتوبر من زوجة شاكوش، وأحيل البلاغ للنيابة العامة لتبدأ التحقيقات.

كتب في المحضر أن بحضور ريم طارق 28 سنة ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته، حسن شاكوش، لطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

أوضحت ريم في المحضر ان سبب تأخرها في تقديم البلاغ قائلة أنها كانت تأمل في الصلح بينهما، إلا أنه قام بإرسال رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فقامت على الفور بتحرير محضر له، وطلبت إثبات الحالة.

يذكر ان تزوج حسن شاكوش منذ أشهر قليلة.

آخر ظعور للزوجين كان في رمضان ٢٠٢٣ في برنامج العرافة مع الاعلامية بسمة وهبة وحدث خلاف في الحلقة بينهما بسبب سؤال "شيخ العرافين" بأنه متزوج بأخرى ويسكنان في شقة بالتجمع وأهدته سلسلة وأهداها سيارة، وذهب شيخ العرافين إلى أبعد من ذلك وقال إن الكلب الذي أهداه شاكوش لزوجته هو في الأصل لزوجته الأولى.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على انهيار زواج حسن شاكوش بعد شهرين وزوجته تحرر محضر لدى الشرطة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب