انهيار زواج حسن شاكوش بعد شهرين وزوجته تحرر محضر لدى الشرطة

قامت زوجة المطرب المصري حسن شاكوش بتحرير محضرا ضده داخل قسم شرطة أول أكتوبر تتهمه بالسرقة بعدما طردها من المنزل علي خلفية وجود خلافات بينهما.

حيث كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر من ربة منزل تتهم زوجها حسن شاكوش المطرب، بالاستيلاء على أموالها وسرقة ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية بعد نشوب خلافات بينهما، وطردها من المنزل وتهديدها بالطلاق.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة.
وفى وقت سابق تصدر مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وزوجته ريم، التريند عقب استضافتهما في أحد البرامج التلفزيونية.

وتم اتهام حسن خلال إحدى فقرات البرنامج أنه متزوج من امرأة أخرى ولديه فيلا في منطقة التجمع الخامس، وهو الأمر الذي تجاهلته زوجته تماما، فضلا عن إثارة الشك داخلها بسؤال حسن عن مصدر سلسلة يرتديها دائما في رقبته ويرفض خلعها.

هذا الحديث جعل حسن شاكوش ينفعل وكاد أن ينسحب بسببه من الحلقة حتى هدأته مقدمة البرنامج وقتها، وبعدها أوضح حسن أنه كان سيرتبط بهذه السيدة لكن لم يوفقه القدر في ذلك، حتى تقدم لـ خطبة ريم زوجته الحالية، متحديا أي امرأة تظهر ورقة تثبت زواجه منها.


وقال شاكوش: أكتر حد ممكن أعمل حاجة علشانه هي أمي، ووحياة أمي أنا مش متجوز غير ريم، ولو في واحدة معاها ورق يثبت إني جوزها تطلعه.

أما عن الهجوم الواسع الذي تعرضت له ريم، زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش في الآونة الأخيرة، بعد سجودها في حفل الزفاف، فردت قائلة: كان صعبان عليا إني ملهية في الفرح ومش بصلي، وكنت بقالي أسبوعين قبل الفرح مش مركزة.

كما أضافت: غير إني لازم أثبت للناس إن ربنا بيعوض، ومفيش حاجة اسمها تتظلمي وما تاخديش حقك، ومهمنيش الفستان والميكب يتبهدلوا، ومسجدتش قدام حسن لأني كنت هشيله ذنب.
 

أضف تعليقا