فساتين سهرة بأكمام طويلة 

شهدت عروض الأزياء الجاهزة وأزياء الكوتور لصيف 2023 تشكيلة واسعة من الموديلات المحتشمة، ورصدنا فساتين سهرة بأكمام طويلة ضمن مجموعات أشهر الماركات العالمية، نستعرض لكِ أجمل التصاميم لتختاري من بينها ما يجعلك سيدة السهرات الأنيقة هذا الموسم.

فساتين سهرة بأكمام طويلة مشجرة

Carolina Herrera

اجتاحت فساتين السهرة المطبعة بأنماط الورود منصات عروض الأزياء الجاهزة، ولكن التصميم الأجمل حمل توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera وتميز بقصة القميص الرائجة وتنورته الضخمة ولونه الأصفر الذي يعد من أبرز توجهات صيف 2023، كذلك أعجبنا الحزام العريض الذي يزين الخصر والذي صُمم بحجم عريض ومن نفس لون وطبعة الفستان، تممي هذا اللوك المشرق بحذاء أصفر مدبب بكعب رفيع، واحملي كلاتش باللون الأخضر المتوفر في طبعة الفستان.

فساتين سهرة بأكمام طويلة منفوخة

                                                                                    Andrew Gn

حافظت الأكمام المنفوخة على حضورها وامتلأت بها منصات العروض، ولكن التصميم الذي لفتنا حمل توقيع ماركة آندرو جن Andrew Gn وتميز بلونه الأخضر وكسرات البليسيه التي تزينه بالكامل والحزام الرفيع الذي يعلو الخصر ويعطي مدى أطول للجسم، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الأسود وارتدي مجوهرات ذهبية مرصعة باللؤلؤ.

فساتين سهرة بأكمام طويلة مزينة بالترتر

Valentino

لم تغب فساتين السهرة المطرزة بالترتر عن ساحة الموضة، وقُدمت هذا العام بموديلات محتشمة وواسعة، أعجبنا الفستان الـ Tent البليسيه المغلف بالترتر الأرجواني من توقيع دار فالنتينو Valentino، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب سادة باللون الأسود واحملي كلاتش صغير من نفس لون الحذاء.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من موديلات فساتين ماكسي معرق لصيف 2022

أكمام موصوله بالفستان نجمة الموسم

بالنظر إلى مجموعات صيف 2023 لاحظنا بزوغ نجم فساتين السهرة المصممة بأكمام موصوله بالتصميم، كما في الفستان السيمون الفاتح المزدان بتطريز ناعم من مجموعة المصمم اللبناني العالمي طوني ورد Tony Ward، لائمي هذا الموديل الراقي مع صندال وكلاتش باللون الذهبي الوردي.

Tony Ward

سيعجبك أيضًا فستان جورج حبيقة Georges Hobeika الوردي مستقيم القصة والمزدان بالترتر والريش على الأكمام، نسقيه مع حذاء من نفس لونه وكلاتش أسود.

 

Georges Hobeika


فساتين سهرة بأكمام طويلة مطرزة بالورود

Rahul Mishra

برعت دور الأزياء العالمية في إبتكار فساتين سهرة باكمام طويلة مزدانة بتطريزات الورود، من جهتنا أحببنا الفستان الأسود المطرز بالترتر في القسم العلوي منه وأشكال الورود الملونة تغطي الجزء السفلي منه، وقد حمل توقيع ماركة Rahul Mishra، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الأسود واحملي كلاتش أسود، حتى لا تفسدي إطلالتك بمزيد من التفاصيل.
أعجبنا أيضًا فستان نعيم خان Naeem Khan المصمم باللون الأزرق الفاتح والمحبوك بالورود الملونة، جربي تنسيقه مع صندال وكلاتش باللون الفضي.

Naeem Khan

فساتين سهرة بأكمام طويلة مزينة بالذهبي

برزت هذا الموسم موضة فساتين السهرة المزينة بتفاصيل ذهبية، من جهتنا أعجبنا الفستان الأبيض بقصة حورية البحر الذي زين بالذهبي حول الخصر من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، لائميه مع كلاتش وصندال باللون الذهبي.

قد يهمك أيضاً الاطلاع على اجمل فساتين زفاف المشاهير بتوقيع ايلي صعب

                                                                         Elie Saab

لفتنا أيضًا الفستان الطويل المزين بطبعة جلد النمر من مجموعة ماركة سان لوران Saint Laurent، نسقيه مع اكسسوارات سوداء.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على موديلات فساتين سهرة لجسم الساعة الرملية

Saint Laurent


الصور من ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة