بعد سقوطها على المسرح.. شيرين عبد الوهاب تستعرض آثار إصابتها

تداول رواد السوشيال ميديا مؤخرا فيديو جديد للفنانة شيرين من كواليس حفلها الأخير في مدينة دبي الإماراتية، والتي أصيبت فيه بكدمة إثر سقوطها على المسرح.
ظهرت شيرين في الفيديو وهي توضح إصابتها بكدمات متفرقة في ساقها، بسبب السقوط بعدما تعرقلت على المسرح.
سقط شيرين عبد الوهاب علي المسرح أثناء الغناء وحاول أن يساعدها بعض المساعدين من فرقتها  في أن تنهض سريعا علقت شيرين علي سقوطها قائلة "بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح ويقولو شوفوا شيرين وقعت بس ما يقعش إلا الشاطر و أخرجت لسانها لجمهورها"
يذكر ان شيرين اعلنت مؤخرا أنها تتعاون مع منصة نتفليكس العالمية في تقديم فيلم وثائقي جديد عن مشوارها الفني وقصة حياتها وأهم المحطات في حياتها.
أعلنت شيرين عبد الوهاب عن احساسها بعد الحفل قائلة "مبسوطة إني رجعت لحياتي، السمكة رجعت للبحر، وانتظروا كل جديد، وفي مفاجأة كبيرة بعد أيام في دولة كبيرة، الناس وحشتني أكثر ما أنا وحشتهم ".
كشفت شيرين سبب غيابها عن جمهورها قائلة "أنا لو كنت اتأخرت على جمهوري فهي كانت ظروف نفسية أكبر مني، وكان الاختفاء جزء من نقاهة محتاجة لها من سنين، أنا باشتغل من وأنا سني 13 سنة، و25 سنة مشهورة، وده كان كبير عليا، كانت سنين حلوة كلها نجاحات وتنوع في البلاد اللي غنيت فيها، وكنت محتاجة أجازة بجانب ظروفي النفسية، لكن الحمد لله كجزء كبير تعافيت، وأكيد في لسه شوية حاجات نفسية تاعباني.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب