نجوم سقطوا على المسرح..آخر النجمات شيرين عبد الوهاب

تعرض الكثير من النجوم لمواقف محرجة على المسرح خلال الغناء وأمام الجمهور، بعضهم سقط على خشبة المسرح أثناء الغناء، وآخر النجمات اللاتي تعرضن لهذا الموقف المحرج النجمة شيرين عبد الوهاب، وسوف نستعرض لكم فيديوهات لنجوم سقطوا على المسرح.

نجوم سقطوا على المسرح:

آخر النجمات شيرين عبد الوهاب التي تعرضت لموقف محرج أثناء إحياءها إحدى الحفلات في القرية العالمية بدبي، إذ كانت تتفاعل مع الجمهور بالرقص فسقطت في حينها على خشبة المسرح، وعلقت شيرين بعد سقوطها بالقول: "ما يقع الا الشاطر."

وقبل شيرين سقطت النجمة إليسا على خشبة المسرح في أثناء تقدميها إحدى الحفلات بدبي فجأة، وبعدها تعرضت إليسا للعديد من هذه المواقف على المسرح.

النجم راغب علامة سقط على خشبة المسرح، في أثناء إحياء حفله في قرية بكاسين اللبنانية  بسبب رطوبة الطقس وحصل ذلك معه عام 2017.

كما ان النجمة ميادة الحناوي سقطت من على خشبة مسرح مهرجان صفاقس الغنائي في تونس، بعد إصابتها بدوار مفاجئ، وطلبت حينها من الجمهور استكمال الحفلة وهي جالسة على الكرسي.

وواجهت الفنانة الراحلة أم كلثوم موقفاً محرجاً في أثناء غنائها بباريس، إذ حاول أحد الحضور أن يمسك قدمها وهي تغني ليقبلها، لكنها حاولت سحبها، فاختل توزانها وسقطت حينها على المسرح.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب