بالفيديو بالصور: هكذا تضعين كريم الأساس باحتراف وتضيئين بشرتك مع شيما

تقدم لك شيما سليمان التي يتابعها أكثر 60 الف  على حسابها على انستغرام طريقة وضع الفاونديشن واخفاء الشوائب كذلك طريقة اضاءة الوجه أو ما يعرف بالـStrobing .

اليك طريقة وضع الفاونديشن وكونتور الوجه بالفيديو

 

A video posted by Shai (@lepetitbeirut_) on

تثبيت الفاونديشن عن طريق الخبز

تستخدم تقنية الخبز لتثبيت كريم الاساس لساعات وتقوم على تمرير البودرة الحرة تحت العينين وعلى الفكين والانتظار بضع دقائق قبل ازالة الفائض بريشة كبيرة

اليك بالفيديو الطريقة

 

A video posted by Shai (@lepetitbeirut_) on

الستروبينغ

اختاري مستحضر إضاءة ذا لون أخفّ بدرجة واحدة من درجة بشرتك الطبيعيّة. دور هذا المستحضر هو إضاءة سحنتك بطريقة خفيفة، وعدم مفاجأة الناظر إليك بالتغيير القويّ. وزّعيه بضربات خفيفة على المناطق الأساسيّة من وجهك والتي تلتقط الضوء طبيعيّاً، وهي: الجبهة، الأنف، عظمة الوجنتين، الذقن، الفكّين، زوايا العينين الخارجية والداخلية، أعلى الشفاه، وتحت الحاجبين.

شاهدي الطريقة مع شيما

 

A video posted by Shai (@lepetitbeirut_) on

 

 نصائح لاختيار لون الهايلايتر بحسب لون بشرتك

مستحضرات الإضاءة بدرجات اللؤلؤيّ، الفضّي والأبيض المائل إلى الورديّ (pale pink) تليق بصاحبات البشرة البيضاء وتندمج مع لون بشرتهنّ، لتصنع توهّجاً طبيعيّا للوجه فيشعّ نوراً لتبرز الملامح ويختفي الشحوب الذي تعاني منه صاحبة البشرة البيضاء.

أمّا إذا كانت بشرتكِ حنطيّة كلون بشرة المرأة الخليجيّة فلا تتردّدي في اقتناء الإضاءة ذات التدرّجات الفاتحة من اللّون الذهبيّ، الخوخيّ، أو الذهبيّ المائل إلى الخوخيّ (Golden Peach)، فهذه الدرجات تعطي لوجهكِ نضارة طبيعيّة وتجعله يشعّ بريقاً بأسلوب طبيعيّ

لصاحبات البشرة الداكنة هناك عدداً من الدرجات من مستحضرات الإضاءة التي تليق بهن وهي الدرجات الدافئة من اللّون البرونزيّ، ودرجات النحاسيّ الباردة.

اقرئي ايضا

بالفيديو والصور: هكذا تخفين الهالات السوداء بأحمر الشفاه البرتقالي

بالفيديو:هكذا يستخدم اختصاصيو المكياج هذه الفرش الثورية

بالفيديو: تكبير الصدر ونفخ الخدود وتصغير الأنف في دقائق

أضف تعليقا