برج الجدي في الخلافات

نادراً ما يُظهر الجدي استياءً للآخرين، فهو معتاد على الاحتفاظ بكل شيء في نفسه، لأنّ الصراحة لا تنطبق على سمات شخصيته. لذلك من المهم أن تفهم سبب عدم رضاه، حتى لا تتطور الاختلافات في مخيلته إلى درجة لا يمكن فعل شيء من أجل المصالحة وهذا يؤدي إلى العديد من الأخطاء التي يمكن أن تؤثر سلباً على علاقتك به. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" عن كيفية تعامل برج الجدي مع الخلافات والأسباب المحتملة للشجار معه، وما يجب القيام به في هذه الحالة. 

استراتيجيات الجدي لإدارة الخلافات

الصورة من AdobeStock

برج الجدي.. ملك الأبراج الترابية، لا يحب الخلافات والمشاجرات. يسهل عليه التظاهر بأنّ كل شيء طبيعي ويقنع نفسه بأنّ الخلاف لا يستحق عناء. لكنه قادر على الدفاع عن نفسه بقول الكثير من الكلمات غير السارة. يكون الأمر أكثر خطورة عندما يرفض مناقشة المشكلة وينسحب. 

غالباً ما يكون سبب الخلافات مع الجدي هو ضبط النفس وليس الانفعالات. يمكن للشخص الذي اعتاد على المظاهر العنيفة للمشاعر أن يشعر بالملل معه. لا يمكن استفزازه بسهولة، ولكن في بعض الأحيان يصل صبره الملائكي إلى حده، ويحدث شجار كبير. الجدي ينجذب إلى الهدوء والتفهم لشريكه. 

يشعر الجدي بأي محاولة من قبل الآخرين لإخضاعه وإجباره على التصرف لصالح الآخرين. يقوم على الفور بقمع مثل هذا السلوك، في محاولة لإنهاء أي خلافات. كما أنه لا يحب الكلمات والوعود. يحاول عدم الإساءة إلى أحبائه وتقدير مشاعرهم. إنه مسؤول للغاية وغالباً ما يذهب بشكل مستقل إلى المصالحة، في محاولة للحفاظ على العلاقة. إذا أدرك ذنبه، فهو مستعد للاعتذار أولاً حتى لا يفسد العلاقة بسبب تافه. 

الصورة من AdobeStock

من الحقائق مثيرة حول برج الجدي! إنه عنيد ومحافظ. لقد تم ترسيخ شخصيته، ولن يصبح ليناً وسهل الانقياد. إذا كنت تحلم بأن يبدأ يوماً ما في إظهار عاطفته وشغفه، فمن الأفضل ترك هذه الأفكار على الفور. من أجل المصالحة، من الضروري تحليل الوضع الحالي والتخلص من المشاعر غير الضرورية. إذا شعرت أنّ الشجار حدث بسببك، اعترف بذلك من خلال إظهار أسفك.

الخلافات المتعلقة بالمشاكل المنزلية ليست شائعة في حياته الأسرية. يحب النظام والفوضى غير مرغوبة له لدرجة أنه لن يخفي ذلك وسيعبر على الفور عن سبب استيائه. يختار الجدي شريكاً اقتصادياً ومجتهداً. في الوقت نفسه، هو موثوق به، ويستحق الحب بأفعاله ويمكنك دائماً الاعتماد عليه. وإذا كنت ترغب في الاحتفاظ بمثل هذا الخيار الرائع بالقرب منك، فيجب أن تعمل على تحسين نفسك.

يتفاعل بشكل حاد ويغضب مع القول بأنه غير محترف وأنّ عمله قد تم بشكل غير صحيح. يُعد النقد القاسي هو السبب الرئيسي لاستيائه ويؤذي احترامه لذاته. إذا قلت شيئاً من هذا القبيل دون تفكير  يجب أن تعترف على الفور بالذنب وتعتذر. الجدي مستقر في تعاطفه، فهو عملياً. إذا كنت لا تعرف كيف تتصرف معه، فابحث عن موضوع مثير للاهتمام للمحادثة، وهذا سوف يلفت انتباهه على الفور. لا يبحث عن حبيب فحسب، بل يبحث أيضاً عن صديق يمكنه الفهم والمساعدة في الأوقات الصعبة، وهذا أحد مفاتيح برج الجدي

المصدر: astrologyk

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات