دياب: منى زكي فنانة محترفة وصالح شخصية رمادية

أكد الفنان دياب أنه سعيد بنجاح مسلسل "تحت الوصاية"، الذي يقدم فيه شخصية صالح الذي وصفه الجمهور بالشرير وقالوا أنه عدو لحنان خلال العمل. 
وذلك في تصريحات خاصة لبرنامج كأس إنرجي للدراما، الذي يذاع يوميا على مدار شهر رمضان، لتقييم الأعمال الدرامية المتنافسة، قبل توزيع الجوائز على الفائزين في حفل كبير بعد عيد الفطر.
تحدث دياب عن شخصيته في العمل وقال أن صالح شخصية رمادية، ولا يحترف الشر بشكل واضح، ولكنه يحاول توفير مصدر دخل ليتزوج حبيبته، موضحا " صالح مش ماهر في صنعة أبوه فا مش هتدخل له الدخل اللي يخليه يتجوز البنت اللي بيحبها..وعنده نرجسية وذكورية اللي موجودة عند أغلب الشريحة دي من الناس والمركب دي حلم حياته".
وأشاد دياب بتجربة العمل مع الفنانة منى زكي قائلا:"  أنا بقالي 9 سنين بمثل مشفتش في حياتي أصدق من مني زكي ولا حد محترف زيها ولا في تعاملها مع زمايلها واحترامها لمهنتها.. ربنا يحميها ويحفظها ويخليهالنا". 
وأشاد دياب بالمخرج محمد شاكر خضير موضحا" طلع أصدق مافي المواهب دي كلها وأجمل ما فيهم.. هو مسبش حد .. ومطلعنا كلنا شكلنا حقيقيين". 
وكشف دياب عن أعماله في الفترة القادمة، قائلا " منتظر عرض فيلم السرب بعد تأجيله عدة مرات وهو عمل يشرف.. ولسه مش لاقي حاجة محترمة أرجع بيها للغناء".
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب