حظوظ الأبراج المهنية وفقاً لتوقعات ماغي فرح في شهر أبريل 2023

ماذا يحمل شهر نيسان/أبريل من العام 2023 للأبراج على الصعيد المهني؟ هل أنت مقبل على بعض الأوضاع المهنية التي تتغير لمصلحتك ويكون لها مردود إيجابي؟ ما هي التغييرات في حياتك المهنية والمبادرات التي تتحدث عنها الأفلاك؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز التوقعات المهنية لخبيرة الفلك ماغي فرح في شهر أبريل 2023.

ماغي فرح والتوقعات المهنية للأبراج

الصورة من Pexels

  • برج الحمل

ما زال جوبيتور في برجك ومستمراً بدعمه لك حتى مع انتقاله إلى منزل المال أي إلى الثور لن يتوقف عن دعمك وبالأخص على الصعيد المادي ويشجعك على إنجاز أعمالك المهنية بثقة كبيرة في النفس. يحلو لك التقرب من بعض المراجع الفاعلة وتفكر في نجاح مشروع لك وإنجاح مهمتك على أنواعها وكأنّ حماستك تزيد. تكون متفائلاً رغم معاكسة كوكب مارس الذي يلوح ببعض العراقيل المحتملة وربما يُلزمك في إقامة الحسابات قبل أي تصرف، وضبط انفعالاتك لربح القضايا دون نتائج سلبية. تكون عملياً جداً وتحاول تنفيذ أفكارك بصورة واقعية بعيداً عن الأحلام. تراجع بعض الحسابات التي تطرأ. يحالفك الحظ وتحسن الاستفادة من كل الفرص في الوقت الملائم. مع إنتقال الشمس إلى برج الثور تبدأ رحلة مالية معينة كاستثمار أو عملية بيع أو شراء مهمة أو تجارة تتوسّع آفاقها. يتزامن انتقال الشمس مع كسوف يحصل في تاريخ 12 في برجك. وهذا يعني أنّ الفترة هذه مهمة جداً لك. ينصحك الفلك في التأني، ويتحدث عن تغيير يطرأ على صورتك أو عن محاولة البعض تشويه سمعتك. تلتبس عليك أمور تتعلق بوضع مالي يحتاج إلى مراجعة. قد يهمك الاطلاع على توقعات ماغي فرح وحظوظ الأبراج في الأسبوع الأول من شهر أبريل 2023 مهنياً.

  • برج الثور 

تصطلح الأمور حالياً بشكل إيجابي وتحمل لك الأفلاك تطورات مهمة تتجلى بشؤون متعددة وذلك مع موجود كوكب ماركور في برجك. في حين أنّ ساتورن الذي انتقل إلى الحوت أصبح متناغماً مع أورانوس في برجك. تشعر في هذه الأجواء الإيجابية وتستعيد سيطرتك على الأمور في منتصف الشهر مع إنتقال جوبيتور إلى برجك. تلوح أمامك إشارات مهمة رغم وجود كوكب بلوتون في الدلو مع مربع مع برجك ويولد سوء التفاهم مع المحيط. يوحي المشهد الفلكي هذا في الأفضل ويجعلك مرتاحاً لسير الأمور ومتكيفاً مع المستجدات. أما إذا عاودتك مشاكل سابقة فتسجد لها الحلول بطريقة سريعة. رغم الكسوف الحاصل في تاريخ 20، ستتابع طريقك بلا خوف وتكون التغييرات لمصلحتك. يشعر الجميع ببعض الصعوبات والتعقيدات في المجال المالي ابتداءً من تاريخ 21 وقد تخوض بعض التجارب الدقيقة أو تعود شؤون من الماضي لكي تبرز من جديد في حياتك. لا شك أنّ الكواكب تخدم مصالحك جداً فتأخذ قرارات مناسبة وتلاقي الترحيب من المحيط.

  • برج الجوزاء 

تريد أن تفرض سلطتك في مكان ما وتسعى إلى أمر فيصدك كوكب ساتورن الذي يعاكسك في برج الحوت. لكن في الاجمال لا شيء يشير إلى الإحباط واليأس لأنّ هناك كواكب أخرى تشجعك على القيام في مبادرة والتغيير والقيام أيضاً في المساعي اللازمة لكسب تأييد أو بعض النافذين لقضيتك. يكون المناخ صاخباً لكنك تحتفظ في مخطط آخر في حال تعسرت الخطة الأولى. ينصحك الفلك في اعتماد الواقعية في مقاربتك للأمور والتطورات والتصرف بطريقة عملية بعيداً عن النظريات والأفكار الفلسفية والاستراتيجيات. عليك البدء في التنفيذ والعمل ومسايرة ما يحصل بحنكة ودهاء. تجنب بعض الخيبات المحتملة بسبب بعض المزعجين. إذا شعرت أنّ الإيقاع بطيء فيجب أن تخفف من الجموح ولا تنسى أنّ الحظ ما زال مبتسما لك.  يحاول أحدهم تعطيل خطة لك وربما تجد أنّ حالة ماضية تتكرر في هذه الأثناء وأنّ ما حصل معك لم يعلمك درساً، أو فجأة يتكون لديك انطباع بأنّ من الضرورة عدم السماح لتكرار ما حصل في الماضي مرة أخرى. يسجل هذا الشهر كسوفاً بتاريخ 20 يحصل في منزلك الحادي عشر والثاني عشر، أي بين الحمل والثور، ويشير إلى بعض البلبلة في حياتك الإجتماعية أو في علاقتك مع بعض الأصدقاء أو مع بعض الشراكات والمؤسسات التي تتعاطى معها. تتبدل إنتماءات وقناعات، وتكون أحد الابراج التي ستحصل على ترقية في العمل في عام 2023.

الصورة من Pexels

  • برج السرطان

تدعوك الكواكب إلى العمل والمثابرة بعيداً عن الصراعات الجانبية وحتى لو أنّ بعضها يطرأ مع الذات، وكأنّ مشاعرك تتناقض مع قناعاتك. قد تكون ردات فعلك في بعض الأحيان مضحكة قليلاً بسبب تأثيرات جوبيتور والشمس في الحمل. تعيش تقلبات بحساسية مفرطة لكن هذا لا يعني أنّ فرص النجاح غير موجودة، لا بل تبدو شديدة جداً. كوكب ماركور في الثور يلائم أحلامك ويغلفها في إطار جميل مع معنويات عالية وحماسة كبيرة. تحقق الطموحات وتجسد أفكارك بصورة غير مسبوقة رغم كل المعاكسات. تتحلى بشجاعة وجرأة وتأخذ قرار مهم يتعلق في خيار مهني وتسير دون تردد. اعتباراً من تاريخ 22 عندما يبدأ ماركور في التراجع تعيد النظر في مشروع أو ربما حتى في شراكة. يجلب الكسوف في تاريخ 20 تغييرات في مجال المهني تقلب بعض الموازين. تعيد النظر في ميزانيتك وفي طريقة إدارتك لبعض الأمور وخياراتك، بناءً على توقعات ماغي فرح لبرج السرطان للعام 2023، وتحديداً شهر أبريل.

  • برج الأسد 

حاول اعتماد الاعتدال في كل شيء ولا تطلب أكثر ما تستحق ولا تبالغ في عرض رغباتك في الشهر هذا حتى لا تسبب النفور لأحد.  لحسن الحظ ما زال جوبيتور في الحمل يدعم أفكارك ومشاريعك ويوفر لك بعض الفرص المهمة حتى تعبر عن نفسك بحرية وراحة. تشعرك الكواكب الموجودة في الثور ببعض المعاكسات أو تعرضك لبعض الشروط الدقيقة التي ترفضها أنت. تكون مضطراً للتفاوض وتقديم بعض التنازلات أو قبول بعض التسويات خاصةً ابتداءً من تاريخ 22، لأنك تشعر أنّ هناك تأخير أو إلغاء. ينصحك الفلك في التروي والصبر ومعالجة الأمور بأعصاب متينة لأنّ الحظ لن يتخلى عنك. تهبك السماء فرص غير متوقعة لتعالج هذه الثغرات من دون تداعيات. يدور نقاش عاصف ربما مع شخص يخالفك الرأي، خاصةً في النصف الأول من الشهر. يُنصح بالإصغاء والتسوية وإيجاد قاسم مشترك مع هذه الجهة خاصةً إذا كانت نافذة. من الممكن أن تدور أحاديث حول قضايا مالية تُعيد النظر بها وتطلب بعض الإيضاحات، وترفض الإستنسابية في هذا الطرح. قد يكون لديك مأخذ على الطرف الآخر بتشدده في المسائل المالية والتمويل والصرف، لكن العناد لن يقودك إلى أية نتيجة، عليك بالتفسير والشرح وتبسيط الأمور وإغراء هذا الطرف بالأرباح الممكنة إذا أحسن التصرف وأفرج عن بعض المدخرات. يسجل هذا الشهر كسوفاً بتاريخ 20 حتى يحذرك من سفر مفاجئ أو بعيد قبل الكسوف أو بعده بأيام، وينصح بالتروي قليلاً إذ إن هذا الكسوف يشير إلى بعض السهو والغلط كما يشير إلى تغيير طارئ يحصل في مهمة أو مسؤولية أو دراسة، كذلك قد يشير إلى تبديلات تحصل على مستوى المسؤولين والمدراء والحاكمين في مؤسسة أو مجال يتعلق بك. 

  • برج العذراء 

يخف الضغط في الشهر هذا ويعدك في الأفضل رغم أنّ ساتورن يمكث في مواجهة برجك ويفرض عليك قوانين صارمة والتزامات. ابتداءً من تاريخ 4 تشعر أنّ الأمور تستقر. كوكب ماركور الذي سيلتقي مع فينوس لتاريخ 11 في برج الثور يحمل لك الطمأنينة والشعور بأنك اجتزت الأخطر. تعالج مسائل عالقة وتُقدم على جديد وحلول مهمة. تستعيد حرية توظيف كفاءتك ومواهبك ويساعدك الحدث على التقاط الفرص في الوقت المناسب. أنت مقبل على سيناريو جديد في مجال عملك أو حياتك الشخصية. يواصل كوكب ماركور إقامته في برج الثور مدعوماً من كوكب مارس في السرطان وهذا يجعلك تراجع حسابات وتنظر إلى المستقبل بتفاؤل. قد تشعر أنّ بعض الأمور تتعقد إبتداءً من تاريخ 12 عندما يدخل فينوس إلى الجوزاء ويفرض عليك جردة حساب مع بعض المقربين. تتبدل معايير في العمل وقد يُطلب منك تولّي منصب في الوقت هذا أو قيادة بعض المسارات. لكن هذا لا يعني أنك لن تمر بفترة من التشاؤم والتشكيك، وتكون مضطراً إلى غربلة علاقاتك ومعرفة الأنسب لك. لا شك أنك تصادف ظروفاً تبرز كفاءتك وقدرتك على تخطي الصعاب مهما كانت. تستشير البعض وتستثمر في مجالات جيدة ويصرفك الأمر هذا عن بعض الهموم.  هناك حدث مفاجىء يعيد إلى نفسك الثقة، بسبب لقاء أورانوس وماركور وفينوس في موقع جيد لك وهو برج الثور وهو عامل جيد وواعد لطرق أبواب جديدة. ويمكن لتوقعات 2023 وفقاً لبرجك.. ناري، مائي، هوائي او ترابي أن يكشف لك عن فرص كثيرة لاحتضان التغييرات.

الصورة من Pexels

  • برج الميزان 

ستحتاج إلى من يجبر خاطرك في الشهر هذا الدقيق الذي يجب خلاله أن ترفع حالة التأهب لمواجهة ما قد يطرأ من صعوبات ومشاكل لم تتوقعها، لا يمكنك أن تتملص من مهمة توكل إليك في حين قد تواجه حملة ممنهجة يقودها أحدهم وذلك بسبب انتقال بعض الكواكب إلى مواقع معاكسة، أو بسبب تعاملك مع أصحاب مزاج صعب والذين قد يفاجئك عنادهم إزاء مهمة كنت تراها سلسة ومقبولة. يسود سوء التفاهم الأجواء بسبب كلمة صغيرة أو موقف لا يستحق بنظرك كل ردات الفعل هذه. الشمس في الحمل ومارس في السرطان والكسوف الذي يطرأ بتاريخ 20 في منزلك السابع أي في الحمل عوامل فلكية تؤثر عليك. يجعلك الكسوف خائفاً على أوضاع مهنية، ويعني أيضاً حالة طارئة تطال بعض المعارف أو وضعاً مأساوياً تطلع عليه بأسف شديد ويعني بعض المقربين أو الأصدقاء وتسمع خبراً هاماً يؤثر على المجتمع بكامله ويكون مأساوياً جداً كما يعني تغييراً مفاجئاً يطرأ على الأجواء المادية للزوج أو الشريك أو شيئاً ما يحدث ويؤثر على عائداتك أو عائدات الشريك بشكل مربك. هذه الإحتمالات لا تشمل الجميع ولكنها تأتي على أثر تحليل للوضع العام. قد تشعر أنك محرج بسبب هذه الأوضاع الفلكية والمعاكسات ومنها أيضاً فينوس ومارس وهذا ابتداءً من تاريخ 12، والذي يحمل لك أجواء دقيقة. 

  • برج العقرب

تنظر إلى الأمور من منطلق آخر في الشهر هذا. تخف حماستك قليلاً لأنك تواجه بعض المشاكسات التي تقتضي تسيير الأمور بصورة هادئة. أنت معرض ربما لإدانة أو لاستنكار من البعض وتخشى من الرسوب في امتحان ما لكنك ستصمم على متابعة خطواتك وإعداد مشاريعك بدون استسلام أو تشاؤم. تواجهك الكواكب السريعة وأبرزها ماركور الذي يستقر من تاريخ 4 إلى 30، في الثور كما فينوس في الأيام العشرة الأخيرة والشمس ابتداءً من تاريخ 21. يشكل هذا الطالع الفلكي صورة نزاع وقد يفرض عليك أعمالاً منهكة وتبرير قرار أو تصرف قديم لإيقاف حملة تقام ضدك أو لمواجهة خسارة محتملة. يدور سجال حاد وتتفاجأ في واقعة لم تسقط بمرور الزمن. ترتبك جداً وفي بعض الأحيان هناك تداعيات لبعض التطورات. يشوش حدث ما أفكارك لكن أنت لا يجب أن تخاف فأنت قادر على محاصرة الأمور هذه بذكاء وحسن التصرف. تستفيد من هذه الأجواء وتتعلم درساً أو تنكب على عمل نتيجة هذه التطورات وتكون هذه الأعمال لمصلحتك. المهم أن تتجنب السقوط في حفرة الأعداء ولا تفقد أعصابك وتقول ما يجب كتمانه. قد ينشأ نزاع بين ميولك التجديدية وتشبث الفريق الذي تتعامل معه بأساليب قديمة. قد يعني الكسوف الحاصل في تاريخ 20، تغيير في مكان العمل وضرورة تعديل بعض العلاجات ومن الممكن أيضاً أن تمر في تجربة دقيقة، بناءً على توقعات ماغي فرح لبرج العقرب للعام 2023 وتحديداً شهر أبريل.

  • برج القوس 

ما زال جوبيتور يدعمك وهو مستقر في الحمل حتى الشهر المقبل في حين أنّ الشمس في البرج نفسه تضيء أمامك الطريق وتجعلك منكباً على الأعمال بطريقة ناجحة ومتألق وواثق من نفسك. صحيح أنّ ساتورن في الحوت وفينوس في الجوزاء يخففون من هذا الوهج وفي بعض الوقت يصدمونك في بعض الأجواء المزعجة لكن تأثيرهم ليس بالقوة التي كانت سابقاً. تتاح لك فرص تشعر أنه ليس باستطاعتك استغلالها في الوقت المناسب بسبب بعض العوائق التي يفرضها عليك كوكب ساتورن أو ربما ينتابك شعور بأنّ الحظ يجعلك محبطاً قليلاً. يجب أن تتأنى وتتزود في الحكمة اللازمة حتى تنفذ أخلامك من دون تسرع. ممنوع المغامرات العقيمة والتهور. يشير الشهر هذا إلى بعض التغييرات في علاقاتك أو بعض الأحداث التي تطال أصدقاء لك أو في مجال إبداعي يخصك أو يخص أحد الأولاد، وربما يطال هذا التغيير مؤسّسة تعمل لديها أو شركاء لك في مشروع أو في عمل، لكن هذا لا يمنع أنّ أمامك فرصة للبناء وللعمليات الإستثمارية. تراعيك الأفلاك وتكافئ جهودك خاصة إذا كنت تنتمي إلى عالم التعليم أو الأبحاث أو الحرفيين أو الفنانين. النصيحة هي في التروي وعدم التسلط بالآراء واتخاذ القرارات المتطرفة مهما كانت الظروف. قد يطرأ ما يعيق عملية حسابية معينة أو يؤخر مردوداً مالياً أو بعض المستحقات فعليك الإنتظار والتروي. يجب أن تركز أوضاعك بعيداً عن الغضب والإنتفاضة. التأجيل محتمل جداً ولكنك لن تخسر ما هو حق لك. 

الصورة من Pexels

  • برج الجدي

تدخل شهراً مدعوما بشكل مميز في مجال أعمالك وتكون من أبراج محظوظة جداً في شهر رمضان 2023. يلتقي ماركور مع فينوس في الثور ثم بتابع مسيرته إلى آخر الشهر في موقع مناسب جداً لك. في حين أنّ ساتورن في الحوت يقدم مساعيه لخلق أجواء مناسبة لك ويزودك هذا الطالع الفلكي بتفاؤل وشعور إيجابي ينمي طموحاتك ويزيدك بهاء ويجعلك أكثر استقراراً وطمأنينة. هذا هو الوقت الأفضل للمباشرة في موضوع مميز ومهم. قد تطلق عملاً في الوقت هذا وتعلن عن جديد وتستمد قوتك من محيط داعم لك أو من فرقاء نافذين يشاطرونك الأفكار والأحلام. هذا لا يعني أنك غير مضطر لتقديم بعض التنازلات من وقت إلى آخر أو لمسايرة الأوضاع والتودد لبعض الذين يحاسبونك على أقل تفصيل. قد تضطر إلى الإنسحاب من مكان حرصاً على عدم إثارة مشكلة أنت بغنى عنها أو تعالج بعض المستجدات.  يسجل الشهر هذا كسوفاً بتاريخ 20 ويعني مشكلة تتعلق بأحد الأولاد أو بأحد الوالدين وتجربة تمر بها قد تحزنك قليلاً. كذلك يتحدث هذا الكسوف عن أزمة مالية قد تطال أحدهم أو عن خربطة في مشروع خلّاق يخصك أو عن تغيير في مسار ما يطرأ بصورة مفاجئة. في الجو تغيير أو رحيل لأحد المقربين أو لقصة درامية يمر بها أحد الأصدقاء وقد يعنيك هذا الكسوف حالياً. 

  • برج الدلو 

إبتسم فلا أحد يهتم بما تشعر به، لأنك ستشعر الشهر هذا أنّ الأفلاك بدأت بالتقصير معك وذهبت إلى حيث من الممكن أن تولد بعض المتاعب. تجمُّع الكواكب في برج الثور لا يلائمك بالعادة بل يسبب ببعض النفور والمشاكل ويولد طاقة سلبية دقيقة تضطر معها إلى مراعاة الخواطر واحتواء النزاعات والتكيف مع بعض المستجدات الصعبة والتعامل مع أمزجة معكرة. تواجه سلسلة من التحديات الجديدة وتضطر للتفاوض مع بعض الأفرقاء أو تستغرب تراجع البعض عن وعد أو التزام. يعاكسك ماركور مع مارس الذي يُدخلك في تفاصيل صغيرة مربكة ويولد لك بعض التساؤلات وضرورة الرد على بعض الأسئلة المحرجة أو العقيمة. عليك أن تلتقط الفرص المتاحة لك لأنه ما زال حالياً ولو بأيامه الأخيرة يؤدي لك التحية. لا تفوت الفرصة هذه ولا تتخلى عن بعض قناعاتك وتتأقلم مع اعتبارات جديدة كنت ترفضها سابقاً. زد على ذلك الكسوف الحاصل في تاريخ 20 في منزلك الثالث والرابع والذي يؤثر على أعمالك ويتحدث عن تغييرات طارئة، وقد يشير إلى مشكلة تحصل في أجوائك المهنية أو مع جهة فاعلة. تحتاج في الشهر هذا إلى مراجع تدعمك وتقف إلى جانبك. 

  • برج الحوت

تطمئن في الشهر هذا إلى سير أمورك. تتحدث الكواكب عن أوقات سعيدة تقضيها مع محيط مناسب ومتآلف معك. يزودك كوكب مارس في السرطان في طاقة إيجابية للعمل وطرق الأبواب المغلقة واقتحام الصعوبات. تكون واثقاً من نفسك وتُقبل على فرص جيدة مع تحالفات متينة. تحقق طموحك وتستفيد من بعض الظروف العامة التي تخدم مصالحك. يزف لك أحدهم خبراً ساراً فتحصل على بعض الأفكار والتوجهات مهما فرضت من تغييرات. قد توضع قوانين جديدة تكون نتائجها لمصلحتك وتأخذ أنت على أثرها قرارات مهمة.  تنطلق بسرعة تفوق نمط الأشهر الماضية، وتضمن نجاحك فتقطف ثمار جهود سابقة وربما أديتها في السنة الماضية. تكون متفائلاً وتنطلق إلى جديد، لكن إياك ان تُصغي إلى اتهامات باطلة مصدرها الحديث عن الناس. تكون الأجواء جيدة وتعدك في الحلول. ابتعد عن العبث واللهو وفكر بما هو مجدٍ لك وضروري. يُبلبل فينوس الأجواء قليلاً أو يضعك أمام خيار صعب أو يجعلك ترفض عرض كان يبدو لك جيداً. يتحدث كوكب ماركور عن أرباح مالية ونقاشات مجدية وغنية مع أطراف نافذين. الكسوف الحاصل يؤثر على أوضاعك المالية ويشير إلى تغيير يطرأ على سير أوضاعك أو خطتك أو أسلوبك، ويتعلق الأمر ببعض المقربين من أبناء أو أشقاء أو من طلاب تتعاطى معهم في هذه الأثناء. قد يحصل تغيير على هذا المسار في هذه الفترة، وتتغير نظرتك إلى القيادة والريادة وتؤدي دوراً جديداً إذا كنت مسؤولاً. هناك تبدل في الجو المهني كما إلى ظروف صحية تضطرك إلى تغيير العمل أو مكانه أو طريقة مقاربتك له. قد يهمك عزيزتي الاطلاع على توقعات ماغي فرح العاطفية والرومانسية للأبراج في أبريل 2023.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات