ملابس حوامل للمحجبات من وحي الفاشينيستا سمر البرشا

تألقت الفاشينيستا المحجبة سمر البرشا خلال فترة الحمل بأجمل الإطلالات والتي برعت في تنسيقها مع الحجاب بطرق عصرية، شاهدي الصور التي جمعناها من حسابها على إنستقرام واستوحي منها أجمل التنسيقات.

فساتين للحوامل المحجبات

اختارت الفاشينيستا المحجبة سمر البرشا عدد من الفساتين الخريفية المميزة وتألقت بها خلال أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة، كان الفستان البليسيه الطويل ذي اللون الخريفي من أجمل ما أرتدت، اختارته عالي الخصر ليعلو البطن وينحفها ونسقته مع بليزر جلد طويل باللون الجملي واعتمرت طرحة من نفس لون الفستان وانتعلت حذاء سنيكرز بيضاء وتممت أناقتها بحقيبة كتف تجمع ألوان الطلة.
أحببنا أيضًا إطلالتها بالفستان متوسط الطولمنتفخ الأكمام المطبع بالمربعات البيضاء والسوداء والذي نسقته مع بوت أسود طويل وطرحة باللون الجملي الفاتح وأكملت اللوك بحقيبة baguette سوداء.

التنانير عالية الخصر

لجأت الفاشينيستا سمر البرشا إلى التنانير عالية الخصر المناسبة للحوامل والتي تساعدك في تنحيف القامة وإطالتها اذا أحسن إختيار القصة المناسبة وبالنظر إلى صور مؤثرة الموضة الشهيرة لاحظنا تركيزها على القطع مستقيمة القصة الغير ملاصقة للجسم.
نسقت التنورة الساتان الطويلة المميزة بلونها الطوبي مع قميص أبيض وسويت شيرت وردي فاتح وانتعلت حذاء Pointy واعتمرت طرحة بيضاء واختارت الحقيبة باللون الأسود.
ارتدت الفاشينيستا سمر البرشا التنورة مستقيمة القصة البيضاء المطبعة بالورود الصغيرة مع توب ليلك سادة وطرحة شيفون من نفس لونه وقميص بيج فاتح، تممي هذا اللوك بحذاء سنيكرز أبيض وحقيبة baguette باللون البني الداكن.

الكنزات مستقيمة القصة

لاحظنا تركيز مؤثرة الموضة المحجبة سمر البرشا على الكنزات مستقيمة القصة، أحببنا إطلالتها بالكنزة الطويلة والتي نسقتها مع بنطال أسود وبوت طويل من نفسه لونه ومعطف ترنش متوسط الطول باللون الأبيض الكريمي وأكملت الطلة الخريفية بطرحة بلون الكنزة وحقيبة كتف سوداء حملتها عبر الجسم.

تنسيق الألوان الداكنة

في آخر شهور الحمل فضلت الفاشينيستا سمر البرشا إعتماد الألوان الداكنة لتساعدها في تنحيف الجسم وإخفاء عيوبه، من جهتنا أحببنا إطلالتها بالقميص الجلد الأسود الطويل الذي نسقته مع توب أسود وبنطال باللون الأسود واعتمرت طرحة رمادية وانتعلت سنيكرز أبيض في أسود.
أعجبتنا أيضًا إطلالتها بالبليزر الرمادي الواسع الطويل والذي لائمته مع كنزة قصيرة من نفس لونها وتنورة سوداء مستقيمة القصة، اكملي هذا اللوك على طريقتها بطرحة بلون التوب وحذاء Loafers أسود وحقيبة baguette باللون البني الداكن.
مصدر الصور: من إنستقرام سمر البرشا 
اقرئي أيضا : فساتين حمل للمحجبات من وحي سمر البرشا

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل