كواليس مشهد البحر لأمير كرارة ومي عز الدين في مسلسل سوق الكانتو .. المياه باردة

نشر أحمد عبد اللاه مصمم المعارك في مسلسل سوق الكانتو عبر حسابه الخاص بموقع الفيديوهات تيك توك كواليس مشهد رومانسي على الشاطي البحر جمع بين "طه" أمير كرارة و"راوية" مي عز الدين ضمن احداث الحلقة ١٠.
بالرغم من ظهور المشهد بطريقة بسيطة فالسماء صافية وأجواء رومانسية بين الحبيبين كان يسيران على الرمال يدا بيد لكن الكواليس كانت عكس المشهد تماما.
فظهر في الفيديو أن الجو كان بارد و ظهر أميرة كرارة بعد تصوير المشهد وهو يشعر بالبرد خاصة أنه يرتدي بذلة خفيفة وظل يردد "المايه ساقعة" فيما ركضت مي عز الدين في محاولة للابتعاد عن البحر حتى تشعر بالدفء قليلا.
يشارك في بطولة مسلسل سوق الكانتو عدد كبير من النجوم ومنهم أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، عبد العزيز مخيون، شيرين، مها نصار ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي
تدور أحداث المسلسل حول طه القماش وعائلته صاحبة المكانة الكبيرة في سوق القماش، والتي يحتوى ماضيها على أسرار تؤثر في علاقتها بالشخصيات الأخرى في السوق، وتخلق عداوات في بعض الأحيان، بالإضافة إلى راوية ذات الأصول اليونانية، التي تقودها الظروف إلى لقاء طه في السوق، وكيفية تطور العلاقة بينهما.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب