تغير واضح في ملامح خالد سليم في أحدث ظهور له.. والجمهور : فكرناك أمير كرارة

شارك الفنان خالد سليم جمهوره ومتابعيه عبر خاصية ستوري حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام بصورة سيلفي جديدة له.
وظهر خالد سليم مرتديا طقما شتويا مع آيس كاب ونظارة طبية كبيرة، نالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيه على السوشيال ميديا وأبدوا إعجابهم بالتغير الملحوظ في ملامحه بسبب فقدان الوزن، وشبهه البعض بالفنان أمير كرارة. 


كشف الفنان خالد سليم في لقاء تليفزيوني تفاصيل تعرضه لأزمة نفسية بسبب مرضه وزيادة وزنه، وكشغ أن وزنه زاد لـ 132 كيلو بسبب إصابته بورم فى الأحبال الصوتية وكان يأخذ كورتيزون كعلاج.
تعرض خالد سليم لحاله كبيرة من التنمر خلال زيادة وزنه، لكنه قرر اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة واستطاع أن يفقد الكثير من الوزن وأصبح وزنه ما يقرب 88 كيلو. 
الجدير بالذكر أن آخر أعمال خالد سليم مسلسل "عودة البارون"  الذي يشارك في بطولته حسين فهمي ، ميس حمدان، علاء مرسى، سامى مغاروى، نهال عنبير، رزان مغربى وعدد من نجوم الأردن ولبنان، ومن تأليف وإخراج سامر خضر الذى يخوض لأول مرة تجربة الإخراج بمصر بعد مشواره الطويل بالأردن، ويجسد خالد ضمن احداث العمل شخصية شاب ثرى يمتلك عددًا من الشركات.
    

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب