محمد لطفي يبكي بسبب هيثم احمد زكي: عمري ما قصرت في حقه وكنت بزوره باستمرار

أعلن الفنان محمد لطفي خلال لقائه في برنامج حبر سري مع الاعلامية اسما ابراهيم عن علاقته بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي.
أكد محمد لطفي أنه لم يقصر تجاه الفنان الراحل قائلا لم أقصر في حق هيثم أحمد زكي وهو كان بينشغل وهو صغير وكنت بروح له التصوير أزوره، ولو كان أي حد يزعله يكلمني ومكنتش بسيبه خالص ولكن الفترة الأخيرة الوضع مختلف .
أعلن محمد لطفي السبب وراء تدهور صحه أحمد زكي موضحا أن هيثم أحمد زكي كان يتمرن كثيرا في الفترة الأخيرة في الشيخ زايد، لافتا إلى أن حصوله على الكثير من المنشطات خلال التدريبات الرياضية كانت سبب في التأثير على حياته .
أعلن محمد لطفي محمد لطفي عن رأيه في تمثيل الكوميديا أكد أن تمثيل الكوميديا صعبة وتحتاج إلى ذكاء في التعامل.
تابع الفنان محمد ثروت غير مرة طريقة تمثيله في مسلسل (بين السما والأرض) وكان عامل شخصية مجنونة كوميدية ولكن كان حالة، وبيومي فؤاد وأحمد فتحي يقدروا يعملوا أدوار تانية ومش من الأصول أني أقيمهم.
يعرض حاليا للفنان محمد لطفي مسلسل عملة نادرة ضمن السباق الرمضاني لهذا العام .
شارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور والمسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.
تدور احداث المسلسل حول شخصية سيدة صعيدية تخوض صراعا شرسا وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، تخوض حربا من أجل الحصول على حقوقها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب