مرتبطة .. محمد لطفي يصدم ميريهان حسين بتعليق علني مفاجئ

احتفلت الفنانة ميريهان حسين بزواج صديقها المقرب إسلام جمال عبر منصات السوشيال ميديا، وشاركت جمهورها عبر انستجرام بصور جمعتهما من حفل الزفاف وعلقت عليها قائلة "مبروووك يا حبيب عمتو".

تفاعل الجمهور مع صورها وأبدى العديد منهم إعجابهم بإطلالتها المميزة، خاصة وأنها ارتدت فستان أنيق من اللون الأسود مع مكياج مناسب للوك.

كان من ضمن المعجبين الفنان محمد لطفي الذي كتب تعليق صادم فاجأ محبي ميريهان حسين ، فعلق قائلا " عمتو قمر هو حضرتك مرتبطة"، وتوقع البعض أن هذه المغازلة هدفها طلب رسمي للارتباط بمريهان حسين.

ميريهان حسين استطاعت أن تتألق خلال موسم صيف 2022 بالعديد من الإطلالات المميزة، فشاركت جمهورها بعدد من الصور التي خطفت الأنظار وكان من ضمنها مايوهات وفساتين أنيقة كشفت عن التاتو على مناطق مختلفة بجسمها.

الجدير بالذكر أن الفنانة ميريهان حسين، شاركت في عدد من المسلسلات الفترة الأخيرة منهم مسلسل "ستات بيت المعادي" ومسلسل "نصيبي وقسمتك" و مسلسل "نقل عام" واستطاعت أن تحقق نجاح كبير من خلال هذه الأعمال.

وخلال هذه الفترة تستعد لبطولة مسلسل الونش أمام محمد رجب، وانضم مؤخرا لفريق العمل كل من محمود عبد المغني والفنان ايهاب فهمي والفنانة منة فضالي  والمسلسل تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب