أجمل موديلات عباية كلوش سادة لرمضان 2023

تعتبر العباية الكلوش من الموديلات المميزة والمفضلة لدى كثير من النساء، لما تتمتع به من فخامة ورقي، ولانها لا تحتاج إلى مزيد من التفاصيل حتى تبرز اناقتها، فلتختاريها بلون موحد انيق يناسب ذوقك. شاهدي أجمل موديلات عباية كلوش سادة لاطلالة جذابة في رمضان 2023.

عبايات كلوش سوداء

يأتي اللون الاسود في مقدمة الوان العبايات الجذابة والراقية، ولذلك تعتمد العديد من الفاشينيستا عباية كلوش سادة باللون الاسود بتصاميم فضفاضة وبسيطة.
يمكنك ارتداء العباية الكلوش السوداء في اطلالاتك اليومية، وكذلك في المساء، حيث أنها تتناسب مع مختلف الأوقات على مدار اليوم.

عبايات كلوش ملونة

تتناسب العباية الكلوش السادة بلون موحد سواء فاتحة أو داكنة مع اطلالاتك النهارية والمسائية لتحصلي على لوك مميز في موسم الربيع وخلال شهر رمضان.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من موديلات عبايات برسومات ملونة لشهر رمضان من وحي الفاشينيستا والنجمات

كما يمكنك اختيار عباية كلوش سادة باحدى الالوان الحيوية التي تناسب موسم الربيع، مثل الوردي والأصفر، والأزرق الفاتح، وغيرها من الألوان.
ولتعتمديها في طلعاتك النهارية او العزومات الرمضانية على الإفطار، فهي امثل للوك اليومي، أما اذا كانت بلون ناعم وهادىء، فيمكن أن تناسب المساء.

عبايات كلوش مطرزة

ايضا تعد العبايات الكلوش المطرزة على الأكمام من أكثر العبايات التي تجمع بين الفخامة والعصرية، وهي مثالية للسهرات والسحور خلال شهر رمضان، وخاصة حينما تكون التطريزات براقة.

كما يمكن أن تكون العباية الكلوش السادة بقماش لامع للأمسيات الرمضانية.

في اطلالاتك اليومية، يمكنك تنسيق العباية الكلوش مع حذاء رياضي، وفي المساء والسهرات، يفضل اعتماد الاحذية بالكعب مع العباية.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على عبايات تزيدك أناقة في رمضان من وحي الشيخة موزة 

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان