طبق الباستا المفضل لكل برج في رمضان 2023

المعكرونة هي الطبق المفضل لمعظم علامات الأبراج لعدد من الأسباب؛ فهي سهلة التحضير ومتعددة الاستخدامات ولذيذة بلا شك. مثل الكثير من علامات الأبراج، كل نوع من المعكرونة لها طابعها الفريد وطريقة خاصة لجذب انتباهنا. وفقاً لعلم الفلك والأبراج فإنّ نوع المعكرونة المفضل لديك يخبرنا كثيراً عنك وعن صفاتك الشخصية وتفضيلاتك التي تستعرضها لك "الجميلة" في السطور الآتية:  

طبق المعكرونة المفضل لكل برج في رمضان 2023

الصورة من Freepik

  • برج الحمل 

برج الحمل، هو من علامات الابراج الأكثر تميزاً. إنه قوي وحازم ويرغب في إنجاز الأمور بوتيرة سريعة. يفكر بشدة بنفسه ويتمتع بأرقى الأشياء في الحياة. يعشق "المعكرونة بولونيز" والتي تناسب أسلوب حياته الفاخر. يجد أنه من المريح الحصول على شيء يمكن تحضيره واستهلاكه بسرعة دون التقليل من النكهات.

  • برج الثور 

يحب الثور بعض التوازن والصلابة الشديدة، وهو من الأبراج الأكثر تصميماً بفضل عناده. يُفضل القوام الغني والنكهات الكلاسيكية واللذيذة والغنية بالمكونات البسيطة والمتواضعة، مثل "المعكرونة والجبن". 

  • برج الجوزاء 

يرمز الجوزاء إلى التوائم، هناك جانبان له وهو معروف أنه اجتماعي جداً. يبحث عن وجبة سريعة ذات نكهة معتدلة، وينجذب نحو "معكرونة الثوم" ويعتبرها مثالية وهي مناسبة تماماً له. كما تمثل المتعة والمحبة وهما جزئين من شخصيته وتوفر له الحاجة إلى تغذية طاقته.

الصورة من Freepik

  • برج السرطان 

يتوق السرطان إلى الراحة والأشياء التي تذكره بالعودة إلى المنزل. هذا هو السبب في كون "معكرونة كونشيجلي" بأشكالها الصدفية الغير عادية مثالية له. هذه الأصداف الكبيرة قادرة على الاحتفاظ بالصلصات فيها وتسمح بنوع معين من الحنين إلى الماضي الذي يجعله يشعر على الفور بالهدوء والسعادة. يستخدم إبداعه ويضيف إليها صلصة اللحم أو السمك، ويتناولها ببطء، ويشاركها فقط مع الأصدقاء والمحبين وأفراد الأسرة، ولا أحد يستمتع بصحبة أحبائه أكثر من السرطان.

  • برج الأسد 

يمتلك الأسد قلب كبير وهو من الأبراج الأكثر شعبية ويحب تولي زمام المبادرة. هو من الأبراج الأكثر جاذبية وهذا هو السبب في أنّ "المعكرونة وكرات اللحم" هي طبقه االذي يتردد صداه أكثر من غيره بالنسبة له.

  • برج العذراء 

يُعرف العذراء بسمعته المثالية، هو عملي وعقلاني ودقيق للغاية. كعلامة ترابية، تعتبر "معكرونة اللازانيا بالباشاميل" طبق مناسب ومثالي له، وتتيح له استعراض مهاراته في الطهي. 

  • برج الميزان 

يحكم كوكب الزهرة برج الميزان، ويُعتبر الأكثر توازناً وصلابة في دائرة الأبراج. هو لبق ودبلوماسي ومحبوب. يستمتع بطبق يجده مريحاً وفي نفس الوقت مميزاً وشهياً. يُفضل "معكرونة الرافيولي" المميزة بطعمها والتي تُقدم الكثير من التنوع مع خيارات حشو اللحوم أو الجبن أو الخضار، مما يجعلها الوجبة المثالية للميزان غير الحاسم.

  • برج العقرب 

يتمتع العقرب بسمعة طيبة لأنه من الابراج الخمسة الاكثر تسامحاً وحناناً وغموضاً. عندما يريد أن يدلل نفسه بتناول وجبة رائعة ومثالية، فتعتبر "معكرونة البيني" رائعة بمكوناتها البسيطة وطعمها مميز مع مزيج الصلصة البيضاء والحمراء.

  • برج القوس 

نظراً لكون القوس علامة فكرية، فإنه سيستمتع بشيء سهل التحضير، ويُمكن إعداده بالعديد من الطرق والوصفات. تُقدم "معكرونة فوسيلي الحلزونية" هذا التنوع وأكثر. هي من أنواع المعكرونة المميزة والمحببة وذات الطعم الشهي لبرج القوس وتحظى بتقدير كبير من قبله.

  • برج الجدي 

برج الجدي، متحكم وطموح.  يُعتبر طبق "المعكرونة كاربونارا" الكلاسيكية مع قوامها الكريمي الغني والكثير من جبن البارميزان من الأطباق المفضلة له. هذه هي الوجبة المثالية للجدي العملي والمنظم والموجه نحو الهدف، حيث يمكن تحضيرها بسهولة في أي وقت. 

  • برج الدلو 

لا ينبغي الخلط بين الفوضى الغامضة لبرج الدلو وبين الافتقار إلى العزم أو عدم الرغبة في تجربة أشياء جديدة. كعلامة هوائية هو ذكي ومتفائل ويمكنه بسهولة التكيف مع محيطه. غالباً ما يكون لديه إبداع يجب أن يراه الناس، لذلك فمن المنطقي أن يكون لديه طبق معكرونة يعكس ذلك. لا يستغرق إعداد "معكرونة غنوتشي" وقتاً طويلاً ويمكن استخدامها بعدة طرق مختلفة وهي المحببة لبرج الدلو الذي يريد بعض التنوع في حياته.

  • برج الحوت 

يُعرف الحوت بكونه حساساً عاطفياً وخيالياً. هو من مواليد سبع ابراج هم الاكثر غرابة. هناك شيء ما يتعلق بالاتساق والانسجام والتوازن وهو أمر مريح للغاية بالنسبة له، لذا فليس من المستغرب أنه يعشق "معكرونة المأكولات البحرية". الحوت مليء بالمفاجآت، ولهذا السبب الخليط الغريب من مخلوقات البحر والصلصة والمعكرونة يلخص الطبيعة الغريبة والجميلة لهذا البرج.

المصدر: delish

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات