توقّعات الأبراج لأسبوع 30 مايو 2016

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 30 مايو 2016، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تمتلكين مفاتيح رغباتك وأهوائك العاطفيّة، وعليه تسيّرين الأحداث بما يرضيها ويأسر قلب الآخر في آن. على صعيد العمل، تغدو حياتك المهنيّة أكثر ديناميكيّة، ما يتيح أمامك تحقيق الخطوات التي كنت تطمحين إليها، كطلب علاوة على راتبك أو طرح خطّة لمشروع أو تغيير مسارك المهنيّ. صحّياً، يحثّك كوكب المشتري على الإفراط في الأكل، خصوصاً في ساعات المساء المتأخّرة.

 

برج الثور

تبتسم لك النجوم في الحياة العاطفيّة، أيّاً كان وضعها في فلكك، بالتزامن مع تفتّح مشاعرك المصاحَبة بتفاؤلٍ يلحظه كلّ من حولك، وماذا لو كان رفيق دربك أو رجل أحلامك؟ على الصعيد المهنيّ، تُدِرّ تأثيرات كوكب عطارد الحظّ تلو الآخر على مسار عملك، وتحديداً من خلال علاقاتك وشراكاتك. صحّياً، تتحسّن عافيتك بالتدريج، فيما تناسبك العلاجات المرتبطة بعنصر التراب.

 

برج الجوزاء

يحرّك كوكب أورانوس جرأتك العاطفيّة، فيما يزوّدك كوكب الحبّ، الزهرة، بجرعةٍ سحريّة من الجاذبيّة. في الزواج، تعبّرين عن ذاتك أمام شريك حياتك بشفافيّةٍ تخترق العقبات. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلَكِ أن تستمتعي بلقاءاتٍ تكسرين فيها القواعد القديمة. على الصعيد المهنيّ، قد يُخيَّل لك أنّ طموحك يتناقض وإحساسك بالأمان، إلّا أنّ محيطك يؤمّن لك الدعم المطلوب للتقدّم بثبات. صحّياً، يُضعِف كوكب بلوتو مناعة حنجرتك هذا الأسبوع.

 

برج السرطان

إنّه أسبوع الحسم العاطفيّ الذي تختمين به شهر مايو، أيّاً كان وضعك العاطفيّ: حتّى ولو أردتِ تأجيل المواجهة، ها هي تفرض ذاتك على واقعك كطارئٍ قد يستدعي منك التخلّي عن بعضٍ من دبلوماسيّتك. على الصعيد المهنيّ، استعدّي لانطلاقة جديدة ابتداءً من يوم الثلاثاء، بدعمٍ من زملائك أو شركائك. صحّياً، تحظين بحماية كوكب الزهرة؛ مع ذلك، لا تبدّدي طاقتك في خدمة الآخرين على حساب عافيتك الجسديّة والمعنويّة.

 

برج الأسد

يدفع كوكب الزهرة ببعض الخلافات العاطفيّة إلى الظهور مجدّداً، محفّزاً حوارات أعمق مع رفيق الدرب. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتحظين بلقاءاتٍ مميّزة خلال هذا الأسبوع الانتقاليّ. على الصعيد المهنيّ، يدعم كوكبا بلوتو والمرّيخ حسّك للأولويّات، فتنجحين في اتّخاذ القرارات المهمّة ووضع خططٍ للمشاريع الكبيرة وحلّ المسائل المستعصية. صحّياً، طاقتك في أوجها: أحسني توجيهها.

 

برج العذراء

تتلوّن حياتك العاطفيّة برومانسيّة مشاعر الحبّ الأولى والملذّات الأكثر بساطةً؛ لكنْ حذارِ من الاندفاع في مجرّد أيّ علاقة تلوح في الأفق إذا كنت غير مرتبطة، وتسليم أحاسيسك لهمس الوعود والكلمات. على الصعيد المهنيّ، تتّكلين هذا الأسبوع على الارتجال في أعمالك بدلاً من محاولة التحكّم بكلّ شاردة وواردة؛ كما تتعزّز علاقاتك وشراكاتك. صحّياً، يُنذر كوكب المرّيخ بنقصٍ في منسوب الكالسيوم في جسمك.

 

برج الميزان

تغمر السعادة فلك حياتك الزوجيّة، حيث تجمعك ورفيق دربك مناسباتٌ عائليّة أو مع الأصدقاء مفعمة بلحظات الفرح والمرح. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتوقّعي لعلاقةٍ واعدة أن تصبح رسميّة، أو التعرّف على أشخاص يشاركونك مُثلك. على الصعيد المهنيّ، لن تتقدّم أعمالك هذا الأسبوع إلّا بالتعاون مع زملائك أو شركائك. صحّياً، تتعرّضين لتقلّباتٍ مزاجيّة، بين الفرح العارم والإحباط.

 

برج العقرب

يعتريك الشكّ والريبة في علاقتك الزوجيّة، بحثاً منك عن الثقة المطلقة: حاولي، قدر الإمكان، عدم إظهار ميلك إلى التسلّط والتملّك في مسعاك هذا. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيفاجئك الحبّ هذا الأسبوع ويُخرجك من إطار عاداتك. على الصعيد المهنيّ، يدفعك كوكب المرّيخ إلى الإفراط في العمل وإنجاز مهامّك بسرعةٍ قد تثنيك عن استشارة فريقك أو شركائك. صحّياً، يحفّز الفلك نشاطك الفكريّ بقوّة.

 

برج القوس

تسهّل عليك النجوم تحقيق رغباتك العاطفيّة الأعزّ على قلبك، إنّما قد تميلين على عدم احترام استقلاليّة ومتطلّبات رفيق دربك في هذا الخصوص. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فما من جديدٍ يلُوح في الأفق المنظور. على الصعيد المهنيّ، تنجحين في استثمار طاقتك وتوزيعها في الشقّ المتعلّق بعلاقاتك، كما وغربلة الذين يعيقون تطوّرك. صحّياً، تنقصك الهمّة البدنيّة.

 

برج الجدي

لن تخلّف العواصف الهوجاء آثاراً سلبيّة على علاقتك بمن تحبّين، بفضل عزمك على استخلاص العبر منها ونقلها إلى رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتقفين على أحوال حياتك العاطفيّة في سعيٍ إلى تحسينها. على الصعيد المهنيّ، مع انتقال كوكب زحل إلى فلك برجك، يتعزّز حسّ الواقعيّة لديك في العمل، كما وملكة التحليل والتخطيط. صحّياً، تعاملي بمنطق مع حيويّتك التي تعود إليك بالتدريج.

 

برج الدلو

لا تزال الأجواء الهادئة تسود حياتك الزوجيّة: استفيدي منها لتطوير علاقتك بنصفك الآخر أو التناقش في مسائل غير مصرّحٍ بها حتّى الآن. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتكون جرأتك باب حظوظك في الحبّ. على الصعيد المهنيّ، تحتاجين إلى التفاوض وتقديم الحجج المقنعة للمضيّ بخططك، التي لا تخلو من الأفكار المبدعة. صحّياً، خفّفي من استهلاك السكّريّات والحلويّات.

 

برج الحوت

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تكتفين بعيش حياتك العاطفيّة كلّ يومٍ بيومه، بفعل تأثيرات كوكب الزهرة على برجك، التي تشوّش أفقها البعيد، إنّما تحيطها بالدفء والاستقرار. على الصعيد المهنيّ، تحفّزك ثقتك بذاتك، المعزّزة هذا الأسبوع، على الجمع بين العمل والمتعة وإضفاء نوعٍ من الابتكار على الأوّل. صحّياً، تجيدين التحكّم بطاقتك العالية من خلال تمييز أولويّاتك.

إقرئي أيضاً

: ما هي صفات برجك في الحب؟

 اكتشفي عيوبه وطباعه السيئة وفق برجه

وفق الأبراج: من هو توأم روحك وأين ستلتقين به ؟

هذه هي الأبراج الفلكية الأكثر خيانة!

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات