ياسمين صبري تشارك بفيلمين مع محمد امام وامير كرارة .. إليك التفاصيل

للمرة الثالثة، تتعاون النجمة المصرية ياسمين صبري سينمائياً مع النجم محمد إمام، في فيلم جديد بعنوان "أبو نسب"، من إخراج شقيق الأخير رامي إمام، وبمشاركة ماجد الكداوني، ومن المرتقب عرضه خلال عيد الفطر المبارك، الشهر المقبل.

وقالت ياسمين إن رد فعل الجمهورد تجاه الفيلمين اللذين قدمتهما مع إمام سابقاً، وهما فيلم "جحيم في الهند" عام 2016، وفيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018، دفعها للتفكير في المشاركة معه مجدداً في عمل سينمائي، تتمنى من خلاله أن يحوز على إعجاب الجمهور، وذلك خلال لقائها مع برنامج "حديث القاهرة".

وأوضحت ياسمين أن الفيلم يدور في إطار كوميدي حاملاً رسالة هامة، مشيرة إلى أنه فيلم مناسب لجميع أفراد العائلة من الصغير للكبير.

ويشارك في الفيلم كل من محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدواني، وجميلة عوض، ومن تأليف أيمن وتار.

كما كشفت ياسمين عن  موعد طرح فيلم "البعبع" مع مواطنها النجم أمير كرارة،  والمرتقب خلال موسم عيد الأضحى المبارك، ويدور في إطار كوميدي.

وجسد أمير كرارة فى فيلم "البعبع" دور مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه "سلطان" صديق محمد عبد الرحمن واسمه "سوكا" يواجهان العديد من المواقف الكوميدية من خلال دراما الفيلم.

كما تستعد ياسمين أيضاً لفيلم أكشن للصيف، مؤكدة أنه ستقدم خلاله مشاهد "أكشن حقيقية"، ستكون هي الأولى لممثلة مصرية، حسب وصفها، قائلة: "يمكن ده أول مرة لبطلة مصرية تعمل أكشن حقيقي فيه فرهدة وتدريب، والتدريب على الأكشن غير تدريب الصحة".

يُذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري السينمائية كان عام 2018 بعنوان "الديزل" مع محمد رمضان، أما تلفزيونياً فكان آخر مسلسلاتها بعنوان "فرصة تانية" في رمضان 2020.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب