هل ينسى رجل الدلو حبيبته 

يمكن أن يكون رجل برج الدلو بعد الانفصال غير تقليدي للغاية ولا يمكن التنبؤ به ومنفصل. يحكمه أورانوس، كوكب الحرية والتجارب الجديدة والرؤية الثورية، وقد يكون لديه مطالب عالية من شركائه الرومانسيين. هو مفكر منطقي لا يستسلم بسهولة وهو أيضاً ذكي ومخلص للغاية. إذا كان لديك فضول لمعرفة ما إذا كان الرجل الدلو ينسى بسرعة حبيبته أم لا. تابعي مع "الجميلة" لمعرفة المزيد في السطور الآتية:

هل رجل الدلو ينسى حبيبته

الصورة من AdobeStock

في البداية، قد يشعر بالضيق وعدم الأمان، ولكن بعد بضعة أيام، سوف يفهم أنه أكثر قيمة وأنّ حبيبته لا تستحق وقته على الإطلاق. في الواقع، تتحمل حبيبته السابقة كامل المسؤولية عن انهيار علاقتهم. من مستحيلات برج الدلو أن تسمع حبيبته منه مرة أخرى بمجرد أن يغادر حياتها. ستكون مجموعة صغيرة من الأصدقاء المقربين دائرة دعمه وسيجد الراحة والسلام معهم. عندما يقضي رجل الدلو الكثير من الوقت مع أصدقائه الآخرين بعد الانفصال، فقد يكون ذلك علامة على أنه نسي حبيبته.

إذا جرحت حبيبته مشاعره، فيجب عليها أن تستعد لبعض العواقب غير المتوقعة. لا تتوقع منه أن يخبرها ما الذي يجعله يقول لها وداعاً. لكنها ستعرف بالتأكيد أنها فعلت شيئاً خاطئاً لأنه سيبدأ في إعطائها كتفاً بارداً. يمكن أن يكون هذا الموقف اللامبالي والبارد محزناً للغاية لأنه يميل إلى حذف حبيبته السابقة تماماً من حياته. سيشعر بالحزن والغضب إذا تجاوزت حبيبته الحد، وإذا أغضبته بطريقة لا تغتفر، فسوف يتركها دون تأخير.

عندما ينهي رجل الدلو علاقته، سيفعل ذلك بطريقة منطقية وباردة ومنفصلة عاطفياً. سوف يتوصل إلى تفسيرات معقولة لسبب عدم نجاح العلاقة ويقبل النتيجة. بسبب سلوكه المريح والهادئ، قد تشعر حبيبته أنّه غير حساس وغير مهتم بها. ومع ذلك، هذا ليس صحيحاً تماماً. يسارع إلى قبول حقيقة الموقف ولا يسمح لنفسه بأن يصبح غارقاً في الشفقة على الذات أو أنواع أخرى من المشاعر لأنه يعتقد أن القيام بذلك لن يخدمه جيداً.

واحدة من أهم 8 حقائق عن رجل برج الدلو ستذهلك بالتأكيد  هي أنه بمجرد إطلاق العنان لكل الزخم المكبوت وانحسار غضبه، سيخبر حبيبته السابقة عن مدى خيبة أمله فيها. هذه واحدة من العلامات المؤكدة على أن رجل الدلو ينسى حبيبته. عندما ينفصل، فسوف ينظر إلى الأمر بطريقة منطقية وغير شخصية ومنفصلة عاطفياً. سوف يفكر في طرق حول سبب عدم نجاح العلاقة وقبولها.

الصورة من AdobeStock 

في حين أنّ الرجل الدلو لا يحتفظ بأحقاد طويلة، إلّا أنه سيتذكر دائماً أي ظلم تعرض له من حبيبته، وسوف يظهر جانبه المظلم. لديه القدرة على أن يصبح قاسياً بشكل لا يصدق في بعض الأحيان. سوف يتخذ الاحتياطات اللازمة للحفاظ على قلبه من الأذى. 

نظراً لأنّ الرجل الدلو يتمتع بالاكتفاء الذاتي للغاية، فلن ينظر إلى الوراء بعد اتخاذ قرار إنهاء علاقة رومانسية. يُعرف بسلوكه المنعزل والبعيد، مما يجعله يقدم معاملة صامتة لحبيبته السابقة. قد يكون هذا الموقف غير المكترث والبارد مهيناً للغاية، حيث يميل إلى إبعادها تماماً عن حياته، يتضمن ذلك التخلص من أي هدايا تم تلقيها من قبل وحتى إتلاف صوره معها.

هل يمكن استعادة الرجل الدلو؟

قد يكون هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تجعل رجل الدلو يعود إلى حبيبته السابقة. بمرور الوقت، قد يقرر أن يصبح صديقها مرة أخرى. هذا لا يعني بأي حال من الأحوال أنه سيكون مستعداً ليصبح شيئاً أكثر. ومع ذلك، قد يكون من الأفضل أن يكون لها مجرد صديق بدلاً من عدم وجوده في حياتها على الإطلاق. إذا استمرت صداقتهما لفترة طويلة، يمكنها محاولة الوصول إلى قلبه مرة أخرى من خلال باب خلفي ومعرفة ما إذا كانت هناك إمكانية للرومانسية. رغم أنّ احتمال حدوث ذلك غالباً ما يكون ضئيلاً.

هناك شيء واحد لا يجب عليها فعله بالتأكيد وهو دفعه ليغفر لها والتوسل إليه للعودة إليها. يعتبر هذا النوع من السلوك غير لائق من قبل رجل الدلو ومن المحتمل أن تفقد أي فرصة لاستعادته. ما لا تعرفونه عن برج الدلو هو أنّ محاولة التشبث به ستبعده عن حبيبته وقد يقدرها إذا منحته بعض المساحة التي يحتاجها. 

المصدر: astrologify

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات