أجمل فساتين إيلي صعب هوت كوتور ربيع 2023

اتسمت فساتين إيلي صعب Elie Saab التي قدمها في مجموعته الـ 69 بالفخامة وسيطرت عليها اللمسة الملكية حيث سجلت الفساتين المزودة بالكابات الطويلة حضور لافت ضمن مجموعة الهوت كوتور لربيع وصيف 2023، فلا مكان للبساطة في مجموعات الخياطة الراقية التي تحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي.

فساتين إيلي صعب بلمسات شرقية

من الطبيعي أن نشاهد اللمسات الشرقية في مجموعة إيلي صعب كونه مصمم عربي، لذا حضرت القفاطين الفخمة والمغلفة بالتطريزات المتقنة وقُدمت بألوان باستيلية هادئة زادتها رقي وتفرد كما زودت بأربطة عنق من نفس لون الفستان معقودة على جانب الرقبة.

فساتين إيلى صعب بألوان الطبيعة

من ناحية الألوان، ارتكزت مجموعة المصمم اللبناني إيلي صعب على الألوان الباستيلية الحالمة والنغمات الترابية المستوحاة من الطبيعة، وكان للأزرق السماوي حصة كبيرة، كما سجل الأبيض العاجي حضورًا لافتًا ضمن مجموعة ربيع وصيف 2023.

تابعي المزيد من صور إطلالات نانسي عجرم بتوقيع إيلي صعب

أجمل موديلات فساتين إيلي صعب

كالعادة لم تغب فساتين حورية البحر Mermaid Dresses عن مجموعات المصمم اللبناني إيلي صعب، من جهتنا أحببنا الفستان المغلف بالترتر الذهبي المائل للون الأخضر والمصمم بأكمام طويلة.
لم تخلو مجموعة إيلي صعب من الفساتين المزودة بالكاب والذيل الطويل والتي تعتبر من أهم سمات مجموعات الهوت كوتور للمبدع اللبناني.


برع إيلي صعب في تقديم باقة مميزة من الفساتين المنفوشة المميزة بالتنانير الضخمة وأعجبنا منها الفستان الديكولتيه الأزرق الفيروزي المغلف بالكامل بالريش.
بعد أن شاهدتي فساتين إيلي صعب من مجموعة هوت كوتور ربيع 2023، لا يفوتك التعرف إلى اجمل فساتين زفاف المشاهير بتوقيع ايلي صعب.

مصدر الصور من ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة