"ندمان لحد النهارده" : حكيم يكشف عن 3 أغاني رفض غنائها وحققت شهرة كبيرة (فيديو)

كشف الفنان حكيم عن مجموعة من الأغاني التي كان من المفترض أن تحمل اسمه، لكنه لم يقدمها لأسباب مختلفة.

وقال حكيم خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة DMC: "أغنية اديني قلبك لـ عبد الباسط حمودة كانت معمولة علشاني، وحد قال لي الأغنية مش حلوة فصرفت نظر".

وأضاف: "أغنية أبو وديع جورج وسوف كلام الناس، أنا أول واحد في مصر سمعها من صلاح الشرنوبي، وكنت هموت وأغنيها، لكن كنا بنعمل ألبوم نار مع المنتج فايز عزيز، وكان استحالة الأغنية تمشي مع الألبوم، الشركة كانت عايزة حاجات تجارية، وندمان لغاية النهاردة على الأغنية".

وتابع: "آخر أغنية كان المفروض أغنيها اللي باعنا خسر دلعنا، أغنية راغب علامة، وهو قدمها في سكة رومانسية، لكن أنا كنت هقدمها شعبي شيك".

قال الفنان حكيم إن كثيرين من الجالية المصرية فى الخارج، قالوا له: "احنا بنشم فيك رائحة مصر عندما تغني لنا"، مؤكدًا: "الغربة لم تغير المصريين فى الخارج مهما طالت، والأغاني الشعبية ما زالت تحتل المرتبة الأولى لدى المصريين في الخارج".

وأضاف حكيم خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة"، تقديم الفنانة إسعاد يونس، المذاع على فضائية " Dmc": "كرة القدم اللعبة الشعبية الوحيدة فى العالم".

وعن تفاصيل أغنية "السلامو عليكو"، أكد الفنان حكيم: " كان هناك رجل يسير فى منطقة الحسين وكان يردد كلمة واحدة وهي السلامو عليكو، وسمعها أمل الطائر، وظلت معنا هذه الكلمة 4 سنوات لحين بدأنا البحث عن باقي كلمات الأغنية، لحين استقرينا على السلامو عليكو.. بعد السلام وتوجهنا بها إلى الملحن حسن إش إش، وطلبنا منه تلحين الجملة وأصبحت أغنية".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب