حكيم يغني ويصفق أثناء قيام الطبيب بعلاج أسنانه

شارك المطرب حكيم متابعي حسابه في Instagram فيديو يوثق لحظات خضوعه لعلاج أسنانه. وبالرغم من مواصلة الطبيب عمله، ظهر حكيم وهو يغني ويصفق أثناء جلسة العلاج، وأشاد بعدها بمهارة طبيبه، وعلق قائلا "أنا مش شايف قدامي غير صفين لولي"، مستعينا بالحوار الغنائي بين موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب والفنانة راقية إبراهيم من فيلم "رصاصة في القلب".
من جهة أخرى يواصل حكيم بروفات الحفل الغنائي الذي يقدمه في إستاد الهوكي الخميس المقبل، ويضم برنامج الحفل 12 أغنية متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التي قدمها على مدار مشواره الفني الممتد منذ 30 عاما.
وشارك حكيم مؤخرا في احتفالات العيد الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث قدم أغنية "الجنة في الإمارات"، وصورها بطريقة الفيديو كليب في أجواء الإمارات بأسلوب يظهر جمالها وكيف أصبحت مقصدا سياحيا عالميا مهما، والأغنية كلمات محمود صلاح، وألحان محمد رحيم، وتوزيع طارق عبد الجابر، وإخراج حسام الحسيني.
كما احتفل احتفل الفنان حكيم بمرور 30 عامًا على بداية مشواره مع الغناء، وذلك بحضور عدد كبير من رفقاء هذا المشوار من بينهم النجم حميد الشاعري وحضر الاحتفال كل من مدير الانتاج فايز عزيز والشاعر أمل الطائر، والملحن حسن اش اش، ومهندس الصوت احمد جوده.


 

أضف تعليقا