توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج للأسبوع الثالث من مارس 2023

ماذا ينتظر الأبراج في الأسبوع الثالث من شهر آذار/ مارس 2023، وما هي أهم الأحداث المهمة والتطورات العامة على الصعيد المهني. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على التوقعات المهنية والحظوظ التي سترافق الأبراج وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

توقعات الأبراج المهنية

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل

تتفاهم مع من حولك بين يومي الخميس 16 والجمعة 17، وتشعر بعدم الارتياح لبعض الإشارات والإيحاءات التي تأتي من أشخاص أنت لا ترتاح لهم. يكون هذان اليومان معاكسين جداً وانتبه ولا ترتبط خلالهما بجديد. حاول تصحيح أوضاعك بين يومي السبت 18 والأحد 19 حيث ستكون الأفلاك مناسبة لك في الوقت هذا وتساعدك على إيجاد الحلول.  تبدأ مرحلة جديدة من حياتك يوم الإثنين 20. وقد يكون التاريخ هذا مصيري بالنسبة لك. يشير وجود ماركور في الجوزاء إلى أنّ حظوظك في السفر في مارس 2023 وفقاً لبرجك، كبيرة جداً.

  • برج الثور

أنت مقبل على شهر مهم جداً يتخلله تحول فلكي. يكون حدسك جيداً في المجالات المهنية ويكون مهماً جداً لالتقاط فرصة ربما تحول بعض الأحلام إلى حقيقة. لا تحاول البوح في أسرارك أبداً، ولا تعلن عن خططك أو مشاريعك. قد يهمس لك بعض الأشخاص ببعض الأسرار بين يومي الإثنين 20 والثلاثاء 21 أو تبدأ في ممارسة عمل جديد أو تطل على بعض الأجواء المختلفة جداً.

  • برج الجوزاء 

ابتداءً من الخميس 16، تكون مضطراً إلى مضاعفة جهودك لإنجاح مخططاتك وربما تسعى لمراجعة حساباتك وتفهم ما يحصل معك وأسباب تراجع مجال ما في حياتك. يُعتبر يومي السبت 18 والأحد 19، مناسبين جداً لعقد مؤتمر أو لقاء بعض الأشخاص المعنيين المؤثرين. ابتعد عن المخاطر بين يومي الإثنين 20 والثلاثاء 21.

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

يُبشر القمر الجديد في نجاح مهني ويضع النقاط على الحروف. تتزود بقدرات معنوية كبيرة لإنجاح مشاريعك وتكون مثابرتك وقدرتك على العمل والصمود استثنائية وتصل بهدوء وبلا صخب ولا إعلانات كبيرة بناءً على توقعات ماغي فرح لبرج السرطان للعام 2023.

  • برج الأسد 

يُشكل يومي السبت 18 والأحد 19، معاكسة كبيرة وإرباك في علاقة لك أو شراكة. إياك تحمل أي مسؤولية ولا تبني أي موقف على أمر قد تندم عليه. يجب أن تكون حذراً. تحمل لك الشمس مع انتقالها إلى برج الحمل وماركور الذي يكون في الفترة هذه في موقع مهم مسؤوليات كثيرة. 

  • برج العذراء

تتفاقم بعض المشاكل مع انتقال ساتورن إلى الحوت ويضعك أمام تحديات وبعض القضايا الغامضة ويعرضك لمواقف غير مسبوقة وربما بعض المخاوف.

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

تُجني أرباح أو تُقدم على مشروع واعد ومثمر جداً رغم أنّ الفلك يحذرك من يومي الخميس 16 والجمعة 17، حيث يجب أن تكون هادئاً وتبتعد عن المجازفة أو المغامرة. قد تعاني من بعض التراجع خلالهما لكن تتبلور فكرة وتنجح في أداء بين يومي السبت 18 والأحد 19. تحقق إنجازاً كبيراً في الفترة هذه حتى ولو حاول البعض أن يعترض لكن لا تتردد في الدفاع عن مشاريعك وحتى ولو كانت غريبة بعض الشيء. 

  • برج العقرب

كن حذراً يومي السبت 18 والأحد 19، لأنك للأسف أنت واحد من 4 أبراج غير محظوظة في العمل في مارس 2023. حاول الاعتذار عن تلبية الدعوات أو القيام في خطوة عملية كبيرة، وحاول تأجيل الأمور إلى يومي الإثنين 20 والثلاثاء 21.

  • برج القوس

تفكر في أوضاعك المالية وتحاول ضبط مصاريفك في بداية الأسبوع هذا. تشخص حالة مادية أو مهنية بعيداً عن الأضواء. يصعب عليك التعامل مع المحيط بين يومي السبت 18 والثلاثاء 21. تضطر لقبول تسوية أو تقديم تنازلات وتلجأ لبعض المراجع النافذة لتطويق ربما مكيدة تحاك لك أو تحاول التصدّي لبعض المشاريع.

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

تتلاحق الأحداث بسرعة غريبة وتجعلك في بداية الأسبوع هذا مرتاحاً لما يحصل حولك خاصةً بين الخميس 16 والجمعة 17. قد تنال مكافأة أو تحصل على جائزة أو تنطلق في مهمة جديدة أو تسافر ربما للبحث عن وضع آخر أو عن أحلام جديدة. 

  • برج الدلو

لحسن الحظ أن كوكب مارس ما زال يدعمك ويحصن أمورك ضد مشكلة كبيرة قد تطرأ. سيكون أيضاً كوكب ماركور معك ويدعمك اعتباراً من تاريخ 20. تعرف تألق كبير بين يومي السبت 18 والأحد 19، ويمكنك المراهنة على هذين اليومين فقد تقوم في عمل ما أو الاجتماع مع أفرقاء. اعتباراً من يوم الإثنين 20 يدخل ماركور إلى برج الحمل ويدعوك للتروّي وعدم المغامرة والانتباه إلى أوضاعك المالية.

  • برج الحوت

حاول معالجة مشاكلك ووضع حد لبعض التدخلات في حياتك وفي شؤونك المهنية بين يومي الخميس 16 والجمعة 17، لأنّ هذين اليومين مناسبان وخاصةً على الصعيد المالي، فقد تصل إلى بعض الحلول. أنت أمام مصير مهم وأمام حدث فلكي مهم جداً بناءً على التحديات المحتملة التي ستواجه الأبراج في العام 2023.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات