طارق العريان يحتفل بعيد ميلاده نيكول سعفان

نشر المخرج طارق العريان عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام مجموعة صور من أحدث ظهور له احتفالا بعيد ميلاد زوجته نيكول سعفان. 
ظهر طارق العريان في الصور بإطلالة رومانسية فظهر وهو يحتضن زوجته في وسط التلج، وظهرت نيكول سعفان وهي ترتدي إطلالة جذابة فارتدت توب من اللون الأصفر وارتدت جاكت من اللون الاسود وبنطلون من نفس اللون واعتمدت ان يكون شعرها منسدلا ووضعت قبعه من الفرو تناسب الأجواء وفضلت الظهور بمكياج ناعم. 
علق العريان أسفل الصور قائلا " happy birthday my love ،حبيبتى وصديقتى وشريكة حياتى"، تفاعل الجمهور مع هذه الصور ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات وتمنوا لهما السعادة. 


 لكن توقع عدد كبير من متابعي طارق العريان أنه يكيد طليقته الفنانة أصالة، خاصة وأنه تغزل في نيكول سعفان بشكل مبالغ فيه.
يذكر أن هيئة الإعلام العراقية  قررت منع عرض مسلسل "معاوية" والذى يقوم بإخراجه طارق العريان 
يعتبر مسلسل "معاوية" هو عمل تلفزيوني تاريخي، وتم تصوير عدد كبير من مشاهده فى تونس حيث طبيعة وجغرافية المكان التي تناسب الأحداث
شارك في بطوله المسلسل لجين إسماعيل "معاوية بن أبي سفيان"، إياد نصار "علي بن أبي طالب"، أيمن زيدان، سامر المصري، سهير بن عمارة "هند بنت عتبة والدة معاوية بن أبي سفيان"، وائل شرف "عمرو بن العاص"، يزن خليل "عتبة بن أبي سفيان"، عائشة بن أحمد، جميلة الشيحي، أسماء جلال " زوجة معاوية"،أيمن زيدان، سامر المصري، محمد قريع، خالد حمام، حكيم بلكحلة، حمد مراد، ياسين بن قمرة، غانم الزرلي، والمسلسل من تأليف خالد صلاح، وإخراج طارق العريان.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب