رسالة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني لشقيقته الأميرة ايمان يوم زفافها

بارك ولي العهد الأردني الامير الحسين بن عبدالله الثاني لشقيقته الاميرة ايمان بزواجها.
وقال في منشور على انستغرام "ممتن لكل ذكرياتنا معًا، واليوم سعيد بزواجك يا نوّارة العائلة.. كل الأمنيات والدعوات، لكِ إيمان ولجميل، وزواج مبارك بإذن الله. بالرفاه والبنين يا حبيبتي ووفقكِ الله لما فيه الخير".


وبحضور الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، و الملكة رانيا العبدالله ، جرى مساء الأحد عقد قران وزفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني المعظمة على السيد جميل ألكساندر ترميوتس.

من هي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني؟


الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني هي الابنة الأولى للملك عبد الله وزوجته الملكة رانيا والثانية في ترتيب الأسرة المالكة بعد ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وهي من مواليد 27 سبتمبر/أيلول عام 1996. ويصغرها كلا من شقيقتها الأميرة سلمى والأمير هاشم.

من هو جميل ألكساندر ترميوتس؟


العريس الذي ستحتفل الأميرة إيمان بنت عبدالله بزواجها منه هو جميل ألكساندر ترميوتس، الذي وُلد في العاصمة الفنزويلية كاراكاس عام 1994 من أصول يونانية. ويحمل ترميوتس درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة فلوريدا الأمريكية، وهو أكبر أشقائه وهم: شقيقه أليخاندروس وشقيقته أليكسيا.

وبعد تخرجه من الجامعة عمل كمؤسس مشارك وشريك في شركة "Outbound Ventures" المالية. وعمل سابقاً في شركة "DPM Capital" وهي شركة لإدارة الأصول والاستثمار، لها أسهمٌ في شركات عبر مجموعة متنوعة من القطاعات. كما عمل سابقاً مديراً في شركة "AMARLA" وهي واحدة من أكبر متاجر التجزئة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA).

ويُقيم ترميوتس البالغ من العمر 29 عاما حاليا في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب