أول تعليق من محامية محمد موسى بعد تبرئة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم

بعد صدور قرار براءة زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، كتبت محامية الشاب السوري القتيل محمد الموسى أول تعليق لها على فيسبوك.

وكتبت “رداً على كل المراسلات الخاصة التي تصلني لمعرفة موقفي من الحكم الصادر بقضية الدكتور فادي الهاشم فأنا لم يصدر مني أي تعليق عليه وكل ما تناقله الإعلام عني ليس صحيحاً”.

وفي منسور منذ أيام ايضا كتبت “سوريا أولاً… ولأني بحبكم كتير بتمنى انكم ما تراسلوني إلا بمواضيع متعلقة ببلدي ما عندي وقت للمراسلات الشخصية”.

يذكر أن القضاء اللبناني حسم يوم الاثنين، قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى بطلق ناري على يد فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، بعد أن كانت أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرض الثنائي لهجوم حاد من الجمهور.

وأصدرت المحكمة وبعد شهور من الصمت، قرارها الأخير بشأن أزمة الهاشم، وذلك بعد مرور 3 سنوات على الواقعة. وقررت المحكمة منع المحاكمة عن الهاشم بما أسند إليه، وحفظ الرسوم والنفقات كافة.

وبدأت القصة يوم 5 يناير من عام 2020، عندما تعرض منزل نانسي عجرم لمحاولة سرقة من شاب مُسلح، وحينها حاول زوجها فادي الدفاع عن المنزل، وتبادل إطلاق النار مع السارق وأوقعه قتيلا، والذي اتضح بعد ذلك أنه يدعى محمد الموسى من سوريا.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب