فارق العمر بين النجمات وأزواجهمن.. نانسي عجرم وفادي الهاشم مفاجأة

يهتم الجمهور بمعرفة فارق العمر بين النجوم وأزواجهم، وفي كثير من الأحيان يقوموا بالبحث للتعرف على عدد السنوات، خاصة وأن الكثير من النجمات ترتبط برجال أصغر منها عمرا. 
هنا الزاهد أجابت على متابعيها عن فارق العمر بينها وبين زوجها أحمد فهمي، وأكدت أنه يكبرها ب 14 عام، وتعتبر هذه الزيجة من الزيجات التي أثارت الجدل، حيث نصحها البعض بعدم الزواج منه للفارق الكبير. 
أصالة وزوجها الثالث فائق حسن من نفس العمر تقريبا، حيث توقع بعض من جمهورها أن تكبره بعد سنوات، لكن اتضح أن فائق من مواليد نفس العام وفارق العمر أشهر بسيطة. 


وفاء الكيلاني وتيم حسن من الزيجات التي شغلت بال الجمهور في الوطن العربي، واتضح بعد ذلك أن وفاء تكبره ب 4 سنوات، ومع ذلك تعتبر علاقتهما من الزيجات الناجحة. 
تعتبر علاقة سمية الخشاب وأحمد سعد من الزيجات التي اهتم الجمهور بمتابعة تفاصيلها، واتضح فيما بعد أن فارق العمر بين الثنائي 15 عام، ورغم علاقة الحب القوية التي بدأت بها علاقتهما لكن الانفصال تم بشكل سريع بعد عدة سنوات قليلة من الزواج. 


نانسي عجرم أصغر من فادي الهاشم ب 14 عام، وأكدت أن فارق العمر لم يزعجها أبدا، خاصة وأنها تفضل أن تعيش مع رجل أكثر نضجا وخبرة في الحياة.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب