حضور خجول لـ نجوم لبنان في وداع مروان نجار

 شُيع اليوم في لبنان الكاتب والمنتج مروان نجّار إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه في قرية بشمزين شمال البلاد، عقب الصلاة على جثمانه في كنيسة مار نقولا في منطقة الأشرفية بالعاصمة بيروت.

 

حضور خجول لنجوم لبنان في عزاء الراحل مروان نجار صانع الدراما، والذي له فضل كبير بوصول بعض الأسماء الى الشهرة في عالم التمثيل.

وقد حضر كل من  باسم مغنية وكميل سلامة وطارق سويد وجورج دياب وجهاد الأطرش ووسام صبّاغ.

 

ووافت المنية نجّار يوم الاثنين الماضي عن عمر ناهز 76 عاماً بعد صراع مع المرض. ومن أشهر أعماله مسلسلات: "ديالا" و"هيك ربونا" و"الأستاذ مندور" و"طالبين القرب" و"من احلى بيوت راس بيروت" و"مريانا".

 

ونعى الراحل عدد كبير من الفنانين عبر حساباتهم على شبكات التواصل الاجتماعي، فغرّدت كارول سماحة: "مروان نجار البدايات الحلوة وأوّل شخص عرّف الناس على موهبتي بالتمثيل... الله يرحمك استاذ مروان وتبقى ذكراك بقلوبنا متل أعمالك".

وكتبت أنجو ريحان: "أول من أخذ بيدي في أول مسلسل لي "من أحلى بيوت راس بيروت"، وكرّت السحبة... استاذ مروان كنت استاذاً وصديقاً، تعّلمت منك الكثير السلام لروحك الغالية، وكل التعازي للعائلة والمحبّين".

وقالت كارمن لبّس: "لي ساهم بصناعة محطة ذهبية بالدراما اللبنانية فلّ اليوم عطانا كتير ذكريات حلوة منرجعلا بس بدنا نهرب من بشاعة هالإيام. نفسه بالسما، الله يصبر عيلته ومحبينه، وكل الممثلين اللبنانيين".

ونشر عبدو شاهين صورة الراحل معلقاً: "عندما يرحل الطيبون ويخلفون وراءهم اثراً يقتفيه الآخرون ترتقي أرواحهم بسلام وداعاً".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب