أخبار الفن.. وفاة فنانة شهيرة وموعد جنازتها مجهول وتفاصيل عن مسرحية تشارلي شابلن

أعلن الفنان منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية خبر وفاة الممثلة سلوى العرابي، وذلك عبر حسابها الخاص على السوشيال ميديا. 
أكد منير مكرم في تصريحات صحفية، أن سلوى العرابي توفيت بشكل مفاجىء لكن حتى الآن لا تتوفر لديهم أية معلومات حول موعد الجنازة أو الدفن والعزاء. 
سلوى العرابي هي ممثلة مصرية اشتركت بالتمثيل في عدد من الأعمال الفنية أبرزها مسلسل حدائق الشيطان عام، ومسلسل حكايات وبنعيشها ومسلسل كابتن عفت، ومسلسل حنان وحنين مع عمر الشريف، وأوراق مصرية وكيمو وأنتيمو.
أثارت الفنانة نوال الزغبى حالة من الجدل بسبب الصورة التي احتفلت من خلالها بعيد الحب، حيث ظهرت وهي مرتديه خاتم من الألماس وكانت تمسك وردة بيضاء، ورغم التساؤلات الكثيرة لكنها لم تكشف حقيقة الأمر.
تعد مسرحية تشارلى شابلن أحد الأعمال الفنية التى حققت نجاح وشهرة كبيرة، و بعد نجاحها فى السعودية قرر صناع العمل أن يتم عرضها أيضا فى مصر.
خرجت فكرة تقديم مسرحية تشارلى شابلن بعد نقاش بين محمد فهيم والمخرج أحمد الباهى، حيث عرض فهيم الفكرة على الباهى الذى رحب بها وبدأ البحث عن مؤلف ينسج خيوط العمل المسرحي وتم التعاون فيه مع المخرج مدحت العدل. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب