15 سر عن برج الدلو!

يُعرف برج الدلو باحتضانه للتغيير وإبداعه. يمثل الاستقلال والمرونة، ويبرز بطريقة غريبة أو غير تقليدية عن الآخرين. أبرز سماته هي رؤيته النبيلة لمستقبله وكذلك مستقبل المجتمع. يتطلع إلى الأمام ويريد جعل العالم مكاناً أفضل. إنه يقدر الحرية أيضاً، ويريد التأكد من أنها متاحة للجميع. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أسرار برج الدلو لن يخبرك بها.

أسرار عن برج الدلو لم تكن تعرفها

الصورة من AdobeStock

  1.    لا يمكنه إيقاف هذا التدفق المستمر للأفكار الجامحة والخيالية والإبداعية، وتلك المتضاربة أو المثيرة للقلق والتي قد تؤدي إلى التردد أو الخوف أو الشك، وأخيراً، تلك العشوائية؛ ومع ذلك، فهو رائع بشكل غريب.
  2.   يمتلك برج الدلو العديد من المهارات ولكن القدرة على الكذب من مستحيلات برج الدلو. ونتيجة لذلك، عندما يجد نفسه في مواقف لا يستطيع فيها قول الحقيقة، فإنه غالباً ما يفضل عدم قول أي شيء على الإطلاق. هو مخلص وصادق بطبيعته، ولديه نوايا حسنة، لكن يمكن أن يكون عدوانياً ومتمرداً، لا سيما في الاستجابة للنزاع. إنه يسعى جاهداً لإحداث فرق في تحسين حياة من حوله، وللإنسانية عموماً.
  3.    أعظم رغبة في الحياة لبرج الدلو هي القبول وغالباً ما يشعر بالوحدة ويُساء فهمه. يريد التعاطف والطمأنينة السريعة، في الأوقات التي يشعر فيها بأنه فشل في واجباته وخذل الآخرين.
  4.    يواصل البحث عن إجابات وأدلة لاكتشاف الذات، بالإضافة إلى طرق جديدة يمكنه من خلالها لمس حياة الآخرين وجعلهم أكثر إشراقاً وأفضل. لديه موهبة التفكير بالصورة الكبيرة وللصالح العام، مع القدرة الشديدة على رؤية وفهم وجهات نظر متعددة في وقت واحد.
  5.    يعدّ برج الدلو من أكثر الابراج تفاؤلاً في الحياة. لا يمكن أن يبقى جاداً لفترة طويلة جداً، دون أخذ استراحة للضحك لتجنب الملل. إنه بحاجة إلى المرح والتحفيز للحفاظ على عقله الفضولي والمبتكر نشطاً. يميل إلى أن يكون غريباً ومسلياً وغالباً ما يكون ممتعاً. يمكن أن يكون صريحاً في نطقه بالكلمات في بعض الأحيان أيضاً. 
  6.    يحاول مساعدة أكبر عدد ممكن من الناس، دون أن يصبح مرهقاً للغاية. لا يطلب المساعدة بسهولة من الآخرين أو يترك صراعه الداخلي يظهر، ويحتفظ بالعواطف في الداخل ومخفية. إنه واثق من نفسه وتحليلي وتقدمي ومعتمد على نفسه وذكي.
  7.     يمكن أن يكون متشائماً ومتمرداً وعدوانياً ويميل إلى الإفراط في التفكير والإرهاق من الأفكار المستمرة ولا يبدو أنه يتعامل مع التوتر والقلق بشكل جيد.
  8.  
  9.    يمكن أن يكون غريب الأطوار في أساليبه ولديه طرق غير عادية لإظهار اهتمامه ولكن هذا لا يعني أنه أقل اهتماماً. إنه يميل فقط إلى فعل الأشياء بشكل مختلف. يرغب في القبول غير المشروط والحب من الشريك، وأن يتم الاستماع إليه. إنه يريد الانتماء والمشاركة في الحب، على الرغم من عيوبه.
  10.    ما لا تعرفونه عن برج الدلو  أنه يشعر بارتباط قوي بالموسيقى بطريقة أو بأخرى. بالنسبة له، فإن الحياة أفضل مع الموسيقى.
  11.     يعيش حياة هادئة للغاية ويحب اتخاذ القرارات كلما دعت الحاجة. التفكير في القضايا والتخطيط المسبق ليس أسلوبه. حتى لو كان لديه كل شيء مخطط له مسبقاً، فلن يسمح للشخص الذي في المقدمة بمعرفة الشيء نفسه. برج الدلو هو شخص يحب تقديم المفاجآت ولا يمكن التنبؤ به.
  12.    يفكر بنفسه ويحب أن يكون منفتحاً على الأشياء. يُعرف بكونه مفكراً مستقلاً يتوصل إلى استنتاجاته الخاصة حول الأشياء بدلاً من الاعتماد ببساطة على ما يقوله الآخرون له. لا يحب الحكم على الكتاب من غلافه ويفضل أن يكون متفتح عند الدخول في مواقف جديدة ومقابلة أشخاص جدد.
  13.    يميل في الإفراط في التفكير في الأشياء أكثر مما ينبغي.. في بعض الأحيان يجد نفسه يبالغ في تحليل الأشياء لدرجة أنه يشعر بالتوتر والقلق بشكل لا يصدق فقط ليدرك لاحقاً أنه لم يكن بهذه الأهمية في المقام الأول.
  14.    برج الدلو انتقائي بشأن من يسمح لهم بالدخول إلى دائرته الداخلية ويفضل الجودة على الكمية عندما يتعلق الأمر بأقرب أصدقائه. يفضل كثيراً أن يكون لديه عدد قليل من الأصدقاء الأقوياء الذين يعرف أنهم يدعمونه بدلاً من عدد كبير من المعارف العشوائيين الذين لا يهتمون حقاً.
  15.    يمكن أن يكون عاطفياً جداً لكنه ليس جيداً في التعبير عن مشاعره. نظرات رجل برج الدلو هي التي تُعطيك علامات رئيسية على ما يشعر به تجاهك. يمكن أن ينزعج إذا حاول الناس استجوابه عندما لا يشعر بالرغبة في التحدث، وفي بعض الأحيان يكون من الأفضل منحه مساحة لمعالجة الأمور.

المصدر: zodiacfire

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات