حلا شيحة تحدث ضجة بعد ظهورها مع بناتها بدون حجاب

أثارت الفنانة حلا شيحة جدل علي مواقع السوشيال ميديا وذلك بسبب نشر فيديو لها علي حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات الانستجرام بدون حجاب.

نشرت حلا شيحة فيديو لبناتها وظهر فيه بدون حجاب، وعلقت حلا أسفل الفيديو قائلة "أنا أؤمن بقوة الأسرة، قوة الحب، قوة الطهارة والفرح، أعتقد أن الغد مكان رائع، وذلك عندما نمر بأوقات عصيبة، وأوقات حزينة، وأحداث صادمة، لن يقودنا الشعور بالذنب والغضب إلا إلى مكان أفضل، ونصبح أكثر حكمة وأقوى وأقل غضبًا ومغفرة أكبر، ألقي نظرة على أبنائي وأرى حضورا ، فهم سعداء جدا بضحكاتهم من قلوبهم، يمكننا أن نتعلم الكثير من أطفالنا"

تفاعل متابعي حلا مع ظهورها الأخير وتساءل الكثير منهم حول خلعها للحجاب من جديد، وخمن البعض أن ظهورها قد يكون خطوة للتمثيل مجددا.

يذكر ان حلا شيحة اعتزلت التمثيل بعد تصوير فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006، وارتدت الحجاب ثم النقاب، ثم عادت للفن بعد ١٣ عام من الاعتزال.

قدمت بعض الأعمال الفنية وكان اخر اعمالها فيلم مش أنا ثم اعتزالت الفن مره أخرى.

فيلم مش أنا هو آخر أعمالها الفنية وشاركها البطولة عدد من النجوم ومنهم تامر حسني ، حلا شيحة ، ماجد الكدواني ، إياد نصار ، سوسن بدر وغيرهم من النجوم .

تدور احداث الفيلم حول أن يصاب حسن بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب