بعد الهجوم عليها أصاله تتبرع لضحايا زلزال سوريا

أعلنت الفنانة أصاله عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام عن تبرعها لضحايا زلزال سوريا. 
نشرت أصالة صورة جديدة لها وعلقت قائلة "مو من عادتي إنّي قول إنّما للإضطرار أحكام ومتل مابعمل في الأزمات لأنّي منكم وواجب عليّي اللي بعمله تبرّعت أيضاً باجري عن حفل دبي لمن هُمّ أحقّ منّي فيه ماعملت إلًا واحبي تجاه أهلي وأحبّتي ولو فيه حفله كلّ يوم بعملها لنعمّر بيوت خربت وقلوب تعبت .. زلزال سوريا" 
يذكر ان أصاله تعرضت للكثير من الانتقادات علي مواقع السوشيال بسبب عدم تفاعلها مع الأحداث التى أصابت سوريا بسبب الزلزال المدمر. 


حيث انتقد الصحفي لبنانى ربيع فران عبر حسابه موقع التواصل الاجتماعى تويتر أصاله فقال "أصالة نصري تبني مباردة انسانية وحث زملائها وزميلاتها لمساعدة مواطنيها في الشمال السوري المنكوب، ما حدا يقول ما بقدر، فيهن يفوتوا من المعابر التركية، ما تواخذوني".
ردت أصالة علي هذه التويته قائلة "أكيد ياأخي العزيز ربيع ماعم بستنّى توجيهاتك لأعمل واجبي اللي ماوقفت عنّه حتّى لمّا وقفت المهرجانات ووقفت الحفلات وماكان فيه شغل بس الضمير والمسؤوليه ماوقفوا"
يذكر ان الفنانة أصاله أثارت الجدل مؤخرا علي مواقع السوشيال ميديا وذلك بسبب انتشار فيديو من كواليس برنامج اكتشاف المواهب "سعودي أيدول" ظهرت فيها وهي تدخن السجائر الإلكترونية وسط زملائها في لجنة تحكيم البرنامج.
تعرضت أصاله الي الكثير من الانتقادات من جمهورها ولكن أصاله اعتذرت  من جمهورها وتجاوزت الأزمة.
    
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب