اصالة تعتذر عن التدخين في كواليس "سعودي أيدول": ماكان المفروض أشرب ڤيب قدام الناس 

أثارت الفنانة أصالة الجدل خلال الساعات الماضية علي مواقع السوشيال ميديا وذلك بسبب انتشار فيديو من كواليس برنامج اكتشاف المواهب سعودي أيدول، حيثظهرت فيها وهي تدخن السجائر الالكترونية وسط زملائها في لجنة تحكيم البرنامج.

تعرضت أصاله للكثير من الانتقادات فعلق الإعلامي السعودي أحمد المالكي وكتب عبر حسابه في موقع تويتر: "أصالة نصري فنانة مميزة "فنيا" ولكنها لم تحترم الجمهور ولم تحترم زملاءها في اللجنة بتدخينها الڤيب على الملأ".

تابع من المفترض أن تكوني قدوة أمام جمهورك ويبقى هذا التصرف "مع نفسك" بعيداً عن إزعاج الآخرين. للعلم: الڤيب لا يقل ضرراً عن الدخان وربما أضراره أكبر.

دافعت أحلام عن أصالة وردت على هذه التغريدة قائلة "اعذر مروري تغريده مستفزه وغير لائقه وهذا لن يقلل من قدرها. اخويه هي انسانه عفويه وتحترم جمهورها والا كانت دخنت ع الهوى، ومثل ما شفت وراء الكواليس، والناس اللي تتصيد من دون اي احترام لخصوصيتها عيب عليهم، والكل يدخن ماسوت شي عظيم ولها كل المحبه والتقدير اصاله صارت بنتنا وما نرضى فيه".

بينما ردت أصاله علي هذه التغريدة لتعتذر قائلة "غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيب وشعورك الغالي، واليوم كنت رح رد وأعتذر على تصرفي، وطبعاً ماكان المفروض أشرب ڤيب قدام الناس، بس كان وقت التصوير طويل وأخدت من صديقه موجوده وشربت منه شوي وللأسف صوروني، بكرر إعتذاري ورح كون أحرص على صورتي اللي كلنا سوا شكلناها".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب